إطلالات النجمات في حفل American Music Awards 2017

الأسود يسيطر على إطلالات النجمات في حفل American Music Awards 2017

0 54

لا شكّ أنّ مناسبات هوليوود هي الأكثر انتظاراً من قبل عاشقات الموضة اللواتي يترقّبن حضورها لاكتشاف جديد إطلالات النجمات.

أمس، تابعنا حفل American Music Awards 2017 وبدا اللون الأسود مسيطراً وسيّد الألوان مقارنة بالألوان الأساسيّة الأخرى أو القويّة أو الباستيليّة حيث أنّ معظم النجمات اخترن فساتين بهذا اللون ومنهنّ من لجأت إلى قماش الجلد فيما أخريات اخترن قماش الترتر كما تنوّعت الفساتين بين القصيرة والطويلة ولكن العنوان الأبرز، إلى جانب الأسود، كان الفساتين البسيطة والعادية.

لعلّ أجمل الإطلالات وأكثرها تميّزاً، إطلالة سيلينا غوميز التي أطلّت بشعرٍ أشقر اللون والتي اختارت إطلالة جلديّة سوداء من توقيع Coach طبعاً، هذه العلامة التي تعتبر هي وجهها الإعلانيّ.

في المقابل، اعتمدت كيارا بدورها الفستان الأسود إنما اختارته من الترتر ولمّاعاً ومن توقيع ألكسندر فوتييه وبقصّة الـ Wrap على الخصر مع الشقّ الأمام والأكمام الطويلة ونسّقته مع الحذاء طويل الساق.

أيضاً، رأينا ديمي لوفاتو بفستانٍ أسود إنما بقماش التول الشفاف وقد أتى هذا الفستان بقصّة عارية على الصدر وبقماشٍ مثنيّ على الصدر وحمل توقيع علامة Aster Abner.

من النجمات الأخريات اللواتي اخترن إطلالات باللون الأسود، هايلي ستينفلد التي اختارت إطلالة Edgy أكثر من توقيع Mugler فرأيناها بسروالٍ رسميّ مع توب قصيرة جلديّة بأسلوب حمالة الصدر وسترة رسميّة بقصّة الأكتاف العريضة والبارزة.

ومن أبرز النجمات اللواتي حضرن هذا الحفل، نيكول كيدمان التي اختارت بدورها فستاناً أسود عادي بقصّة غير مستقيمة في الأسفل من توقيع Olivier Theyskens.

في المقابل، رأينا نجمات أخريات بفساتين بألوانٍ أخرى حيث اختارت Pink أن تعتمد اللون الزهري البرتقالي ولكنّها لجأت إلى الفستان المنفوخ وتحديداً بطبقات من الكشاكش، هذا الفستان الذي اختارته من توقيع مونيك لوييه والذي أتى مطرّزاً برسومات من الترتر والذي رأينا فيه مبالغة لهكذا حفل حيويّ.

أما تريسي إليس روس فقد اختارت اعتماد فستان الترتر وانتقته طويلاً وبأكمامٍ طويلة مع شقّ على الساق وقد حمل توقيع ستيلا ماكارتني. أيضاً، رأينا يارا شاهيدي بإطلالة من برادا اقتصرت على شورت قصير مزيّن بالترتر مع معطف الترنش الكلاسيكي.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...