أنجلينا جولي وبراد بيت .. هل تعود المياه إلى مجاريها؟

0 36

شرت أنجلينا جولي صورة من إحدى لقطات فيلم Mr. and Mrs. Smith، وأرفقتها بإيموجي “القلب” على حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، مما أثار ضجة كبيرة بين محبيها، حيث حصد المنشور أكثر من 107 ألف علامة إعجاب منذ نشره.

وقد أثارت النجمة العالمية أنجلينا جولي حيرة متابعيها بعد أن نشرت بشكل مفاجئ تلك الصورة التي تجمعها بطليقها النجم براد بيت.

ووفقًا للوكالات، قد بدأ الجمهور يتساءل عن سر نشر أنجلينا هذه الصورة، وهل معنى ذلك أنها تشتاق لبراد بيت وتريد العودة إليه؟ أم أنهما بالفعل قد شرعا في خطوات العودة معاً من جديد كما أشيع من فترة، خاصة وأن ذلك الفيلم كان سبباً في دخولهما في قصة حب استمرت لأكثر من 12 سنة قبل إعلان طلاقهما.

ويبدو أن أنجلينا وبراد بيت قد وجدا بالفعل أرضية مشتركة للعودة من جديد، حيث كشفت الكثير من الصحف العالمية أن الثنائي بات أقرب من الماضي، وأن براد صار يلتقي بأطفاله ويشارك في تفاصيل حياتهم بشكل دوري بعد أن كان مجبرًا عن الابتعاد عنهم بأمر المحكمة، خاصة وأن أنجلينا صارت تتصل به دائماً لتستشيره في أمور عديدة .. فهل يفاجئ الثنائي الجميع بإعلان عودتهما من جديد.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...