الثنائي باكو رابان “انفكتوس انتنس” “أولومبيا انتنس” ملحمة لهزيمة الأبطال!

انفكتوس

0 75

باكو رابان ومع بداية أشهر العام 2017 تقدم لنا الفصل الثالث من الملحمة التي لم تنته فصولها بعد والتي بدأتها بالإصدار الذكوري “انفكتوس 2013” لتلحق بالبطل الجميلة “أولومبيا 2015“، ويتواصل التشويق في الفصل الثاني “انفكتوس اكوا“، “أولومبيا اكوا2016 “، وهاهي باكو رابان تواصل كتابة فصول الملحمة باصدارها النسختين انفكتوس انتنس، اولومبيا انتنس 2017 .

“انفكتوس انتنس“،”أولومبيا انتنس” هو لقاء وصراع بين قوتين من نوع خاص، صراع عنوانه المشاعر والأحاسيس والنظرات الخاطفة، هو صراع بين القوة التي تفيض بالرجولة والحيوية و الأنوثة الواثقة المتكاملة, ترى من سيكون المنتصر أو هي هزيمة لقوتين يعلنان استسلامهما معاً على طريقة باكو رابان الخاصة جداً والتي تتجسد في إلتحام عبير كل من “انفكتوس انتنس“، “أولومبيا انتنس“.

انفكتوس انتنس للرجال

عطر يفيض بالرجولة وبعبير الأخشاب الكثيفة الدافئة ، تركبية تحمل توقيع العطارين “فيرونيك نيبرج”،”اوليفر بولج”،”دومينيك روبين” تركيبة عنوانها انتعاش بنكهة خشبية وبفائض من الرجولة، تأتي افتتاحية العطر ب مزيج من حدة رائحة الفلفل الأسود مع عذوبة زهرات البرتقال الصغيرة مع اضافة من أوراق الغار الخضراء وهي التي تستعمل عادة في صناعة قوس الانتصار، ويتوسط العطر رائحة مميزة من الويسكي وهو النكهة السحرية التي تماهي بين النوتات الخشبية وبقية المكونات أما قاعدة العطر وأثره الذي يرافقك لوقت طويل فهو مزيج العنبر المملح مع خشب العنبر الدافئ.

يأتي العطر في زجاجة فنية مستوحاة من تصميم الكأس التي تمنح للفائز لتخلد لحظة انتصاره ، وهي تكريس لذات التصميم الذي ابتدا مع عطر انفكتوس الأول عام 2013 ، هذه المرة باللون الرمادي الأكثر كثافة تماماً كما هي تركيبة العطر .

 

 

أولومبيا انتنس للنساء

عطر مصمم ومقدم لأنثى استثنائية جميلة فاتنة ممشوقة القوام على قدر عال من الذكاء، هي امرأة تستحق أن تكون ملكة وأسطورة بكل المقاييس، تركيبة تحمل توقيع “لوس دونج”، “أن فليبو”، “دومينيك روبين” تركيبة تحاكي أولومبيا الأول بعبير الأزهار لكن بكثافة وحسية بدرجات أعلى، تأتي تركيبة العطر بمزيج غير مألوف من الفانيليا المملحة وهي المثيرة للأحاسيس والقليلة الاستعمال تتماهى مع رائحة العنبر الأبيض العميقة مع اضافة غاية في التألق من أخشاب الأرز .

يأتي العطر في زجاجة فنية تحاكي تصميم مستوحى من عالم الملكات وهي استمرار لذات التصميم الذي ابتدأ مع عطر أولومبيا الأول الصادر في العام 2015 ، هذه المرة أيضاً باللون الوردي ولكن بدرجات أكثر كثافة وعمق تماماً كما هي تركيبة العطر.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...