“يوتيوب” يتسبب في مشكلات لمستخدمي آيفون

0 32

عاني الكثير من مستخدمي تطبيق يوتيوب على هواتف آيفون من مشاكل عديدة بعد الترقية إلى نظام iOS 11 ، وهو ما أدى إلى تلقي الشركة الأمريكية الكثير من الشكاوى على المنتديات والدعم الفني.

واعترفت جوجل بهذه المشكلات التي قالت إن فريق التطوير يعمل على إصلاحها بشكل سريع، فيما توصل المستخدمون بتحديث جديد لم يصلح بعد المشكلات الكبيرة التي يسببها التطبيق.

وعندما نتكلم عن هذه المشكلات، نقصد أنه قد لاحظ المستخدمون أن التطبيق يستنزف البطارية بشكل كبير يتجاوز تطبيقات أخرى ومنها فيس بوك والمتصفح.

إضافة إلى ما سبق لاحظ عدد من المستخدمين أنه عند فتح التطبيق واستخدامه في مشاهدة مقاطع الفيديو يلاحظون ارتفاع درجة حرارة هواتفهم بشكل غير طبيعي.

ويبدو أن شفرة التطبيق تتضمن العديد من الأخطاء البرمجية التي تجعله يقوم بعمليات وهمية وتنفيذ أوامر غير موجودة في الخلفية بطريقة كبيرة مما يسبب الضغط على المعالج ويستنفذ طاقة البطارية.

والتحديث الذي تم إصداره اليوم يمكنك تنزيله في انتظار تحديث آخر سيتم إصداره خلال الأيام المقبلة وربما بعد ساعات من الآن في حالة اكتشف فريق التطوير المشكلة ووجد حلاً لها

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...