ثلاثة ألوان أساسية للتألق ببشرة خالية من أية شائبة

0 20
أصبح الماكياج في الآونة الأخيرة يقوم أيضاً على فنّ الألوان، فمن خلال التدرجات الداكنة والفاتحة بدأت النساء تبرز شكل خدودها وتصغّر أنفها الكبير وتبرز شفاهها الصّغيرة. فهل تعلمين أيضاً أن ثقافة الألوان لم تعد تقتصر على تطبيق تقنية الكونتورينغ فحسب؟! إكتشفي مع كن عربي أهم 3 ألوان أساسية لمنح البشرة النضارة والنقاء التي تحلم بهما كل إمرأة، تعرّفي على كيفية تطبيقهم في مكانهم الصحيح وابقي دائماً متألقة بإطلالة جميلة تليق بك.

لتتمكني من التعرف على خطوات استعمال هذه الألوان بشكل صحيح، لا بدّ من شراء علبة كونسيلر تحتوي 3 تدرجات أساسية وهي:

  • اللون البرتقالي للهالات السوداء: احرصي على اختيار علبة تحتوي اللون البرتقالي الداكن، فهذا اللون يُستعمل لإخفاء بقع الوجه الداكنة المائلة الى التدرج الرّمادي والأسود. إستعيني به إذاً لإخفاء الهالات السوداء والتصبغات الجلدية. كل ما عليك فعله هو تطبيق المستحضر على الأماكن التي تريدينها قبل وضع كريم الأساس ثم الإنتقال بعدها الى اعتماد لون الكونسيلر الأفتح لمزيد من الإشراق.
  • اللون الأخضر للبقع الحمراء: فئة كبيرة جداً من الشابات يعانين من بقع حبّ الشباب الحمراء التي تؤثر سلباً على ثقتهن بإطلالتهن الجميلة. استعيني لهذه المشكلة باللون الأخضر وطبّقيه على بقع الوجه الحمراء التي تشمل أيضاً أطراف الأنف، ربّتي التركيبة جيداً قبل الإنتقال الى كريم الأساس. ستحصلين على تغطية مثالية.
  • اللون البنفسجي لإخفاء خطوط التجاعيد البارزة: أما إن كنت من اللواتي يعانين من خطوط التجاعيد البارزة التي تتشكل عادة حول أطراف الفم وبين العينين وعلى الجبين، لا بدّ من الإستعانة باللون البنفسجي وتحديد تلك الخطوط به. ربّتيها جيداً قبل تطبيق كريم الأساس. ستلاحظين الفرق بنفسك فور الإنتهاء من وضع الماكياج.
إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...