الحجاب التركي .. أناقة رائعة

0 56

تخشى المحجبات من الوقوع في فخ التكرار والملل، فيما يتعلّق بإطلالاتهن، حيث تعتقد الكثيرات منهنّ أن لا مجال للابتكار والإبداع في شكل حجابها، أو تنسيق إطلالات عصرية مع الحجاب التركي ، وقد تظن أنها فقدت جمالها وجزءًا من جاذبيتها بتغطية شعرها، لكنّ هذه النظرية غير صحيحة، بل على العكس فبإمكان النساء المحجبات مواكبة الموضة دائمًا، من خلال تنسيق إطلالات محافظة مع لمسات عصريّة، ولا سيّما من خلال الابتكار في لفات الحجاب، ولهذا نعرفك على الحجاب التركي الأنيق.

 

لقد غزت الثقافة التركية العالم العربي بشدة من خلال الدراما الناجحة التي لفتت انتباه الكثيرين، وبعدها بدأت منتجاتهم بمختلف أنواعها تغزو الأسواق العربية أيضًا، ولا سيما طراز الأزياء والحجاب.

ويعتبر الحجاب التركي اليوم من أبرز صيحات الموضة، وذلك بسبب جماله وسهولة تنفيذه، كما أنّه يناسب النساء من مختلف الأعمار، ولا سيّما اللواتي تجاوزن الثلاثين.

 

ويعتمد الحجاب التركي على الإيشارب المربع المصنوع من الحرير أو الساتان، بألوانه الموحدة أو المشجرة، مع ارتداء بونيه خفيف من القطن تحته لتثبيته.

وكذلك يمكن تنفيذ ربطة الحجاب التركي باستخدام الشال المستطيل، وهنالك أيضًا طريقة لف الحجاب

باستعمال أكثر من شال، وذلك من أجل إدخال ألوان عدّة في الإطلالة نفسها، وهذه اللفّات مثاليّة للإطلالات الصيفيّة المنعشة.

ومن صيحات لفّات الحجاب الرائجة أيضًا، هي التفنّن بصنع أشكال من قماش الشال نفسه تزيّن الحجاب، مثل: ورود أو شرائط أو ثنيات مزيّنة بحبات اللولو أو الخرز.

 

 

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...