أجمل معالم السياحة في سيدني

0 8

سیدني ھي أقدم و أكبر و أجمل معالم السياحة في استرالیا على الإطلاق ویتوزع جمالھا بین الیابسة و الماء فالكل منھا ملامحھا و ممیزاتھا الخاصة.
اعتبرت سیدني لفترة طویلة إحدى المستعمرات الھامة للإمبراطوریة الإنجلیزیة و یمكن التعرف على تاریخ الاستعمار البریطاني
للمدینة بزیارة المتحف المخصص لذلك و الذي یضم نماذج لما كانت علیھا المنازل و الحیاة بشكل عام في تلك الفترة التاریخیة.

أجمل معالم السیاحة في سیدني

من أجمل معالم السیاحة الأثریة في سیدني مبنى الملكة فكتوریا الذي یشار إلیھ اختصاراً في سیدني بــــــــ(QVB “(“والذي یعتبر من اشھر مراكز التسوق القدیمة التي بنیت في الفترة من 1893-1898م.
ّ یعرف مبنى الملكة فیكتوریا بتصمیمھا المعماري الفرید خاصة القبة التي تتوسط المبنى وما یحیط بھا من قباب أصغر حجماً یصل عددھا إلى 20 قبة. یستخدم مبنى الملكة فیكتوریا في سیدني لنفس الغرض الذي أسس من أجلھ منذ عدة عقود كمركز تجاري یضم مجموعة من أشھر الماركات العالمیة.

 

من معالم السیاحة الحدیثة في سیدني

” برج سیدني ” الشھیر الذي یصل ارتفاعھ إلى 309متر مما یجعلھ المبنى الأعلى في المدینة ومن المزارات السیاحیة الأكثر شھرة مثل مبنى الأوبرا و جسر المیناء.
یمثل برج سیدني فرصة رائعة للسیاح للحصول على إطلالة خاصة وممیزة للعاصمة من فوق الممشى السماوي للبرج و النقاط الصور التي یمكنھا أن تحتوي جزءا كبیراً من معالم المدینة.
یضم برج سیدني العدید من أماكن الترفیھ للسیاح مثل عدد كبیر من المطاعم و المقاھي العالمیة و دور السینما وغیرھا.

 

أما عشاق صالات الفنون و المتاحف فلا یمكنھم زیارة سیدني دون المرور على صالة الفنون التي تعرف باسم صالة فنون نیو ساوث والیس والتي یرجع تاریخ بنائھا إلى عام 1885م.
تضم الصالة مجموعة متنوعة من المقتنیات الفنیة لأبرز الفنانین الأوربیین و الآسیویین القدامى و المعاصرین على السواء, كما تضم صالة نیو ساوث والیس مجموعة ضخمة من الفنون البدائیة في استرالیا.

 

تعليقات
جاري التحميل...