واحدة من شركاء آبل المصنعين تعقد صفقة شاشات الواقع المعزز

0 18
كانت هناك العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن شركة آبل تعمل على خوذة للواقع المعزز، والآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فيبدو أن شركة آبل إقتربت خطوة أخرى إلى الإمام لجعل هذا المنتج يصبح حقيقة واقعة. هذا بفضل واحدة من شركاء آبل المصنعين، ونقصد هنا شركة Quanta التي وقعت صفقة للمساعدة في تصنيع شاشات الواقع المعزز لشركة تدعى Lumus.

ما دخل شركة آبل في هذا؟ حسنا، ينبغي الإشارة إلى أن شركة Quanta تتعامل مع شركات أخرى بغض النظر عن شركة آبل. ومع ذلك، صفقة Quanta مع شركة Lumus تلمح إلى أن الشركة يمكن أن تكون مستعدة لمساعدة شركة آبل من خلال تزويدها بالمكونات الضرورية لإنشاء خوذة للواقع المعزز. ووفقا لشركة Lumus، فقد أوضحت بأن شركة Quanta ستزودها بعدسات من أجل نظارات ذكية، ولكن في الوقت نفسه، فإنها ستعطي أيضا لشركة Quanta الخيار لتصنيع المكون للشركات التقنية الأخرى.

وبالنظر إلى علاقة Quanta الطويلة والوثيقة مع شركة آبل كونها احد شركاء آبل ، بالإضافة إلى الشائعات التي تلمح لقدوم خوذة للواقع المعزز من شركة آبل، فهناك بعض الأشخاص الذين يعتقدون بأنها مسألة وقت فقط قبل أن تقوم شركة آبل بالكشف عن هذا المنتج علما أن التقارير السابقة لمحت إلى إمكانية قدوم خوذة آبل للواقع المعزز بحلول العام 2020.

مثلما قلنا سابقا، فهذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن خطط شركة آبل للكشف عن خوذة للواقع المعزز. ومن الواضح أن شركة آبل مهتمة بتكنولوجيا الواقع المعزز، ففي الشهر الماضي فقط، قامت الشركة بالإستحواذ على شركة أخرى متخصصة في تكنولوجيا الواقع المعزز. ومع ذلك، لا يزال يتعين علينا الإنتظار لنرى ما إذا كانت جهود شركة آبل في مجال الواقع المعزز ستتوسع لتتخطى حدود الهواتف الذكية لتصل إلى خوذات الواقع المعزز أم لا.

 

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...