المرأة الصينية أهم 4 علاجات طبيعية تعتمدها للعناية ببشرتها

0 37
تشتهر المرأة الصينية ببشرتها البيضاء النّقية الخالية تماماً من الشوائب، وتُلقّب لاسيما بالوجه الحديدي الذي لا يعرف الشيخوخة المبكرة أبداً، ولا شكّ بأن السبب الرّئيسي يعود الى خطوات العناية بها. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 4 علاجات طبيعية تطبّقها المرأة الصّينية للتألق ببشرة بيضاء نضرة خالية من علامات التعب والشيخوخة المبكرة.
  • زيت زهرة اللوتس لشد البشرة: يشتهر زيت زهرة اللوتس في الصين لاسيما لفوائده الجمالية التي لا تحصى ولا تعدّ. تستعين به المرأة الصينية لشد البشرة ومنعها من الترهل، وهو لا يكتفي بذلك فحسب بل يعتبر مثالياً أيضاً لتبييض البشرة وتنقيتها وتوحيد لونها. أضيفي ملعقة من السكر الى هذا الزيت وقشري به بشرتك لتحصلي على نتيجة رائعة. إقرأي أيضاً كيف يغنيكماسك الخميرة في الثلاثين عن كريمات شد البشرة
  • ماء الأرز لتبييض البشرة: لا تستغني المرأة الصينية أبداً عن الأرز للعناية ببشرتها والحفاظ على شبابها. يتم تطبيقه لاسيما بهدف تبييض الجلد والمحافظة على نقاوته، لذلك يُضاف الى كوب من الأزر المياه الساخنة وينقع بها حتى تصبح بيضاء. يُصفى الأرز ويتم تطبيق مياهه بعدما تبرد كقناع لمدة 15 دقيقة على الأقل.
  • ماء الورد لترطيب البشرة: يشتهر ماء الورد في عالمنا العربي ويتم الإستعانة به عند المرأة الصينية أيضاً كمرطّب ومليّن مثالي للبشرة. يُضاف ماء الورد الى جميع الخلطات الطّبيعية، وفئة من النساء الصينيات يستعن به كغسول يومي لتنقية الجلد.
    للتعرف على المزيد من فوائد ماء الورد تفضلي هنا

  • الفطر لمكافحة الشيخوخة: يُستعان بالفطر أو المشروم لاسيما عند المرأة الصينية من أجل مكافحة الشيخوخة والمحافظة على بشرة شابة لا شائبة فيها وذلك لغناه بالمواد المضادة للأكسدة التي تغذي الخلايا وتعزز نموها وتجددها. لذلك، أضيفي على حبتين من الفطر المهروس ملعقة كبيرة من الزبادي وطبّقيه كقناع لمدة 15 دقيقة.
إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...