شاب عربي يتعمد إتلاف سيارته الحديثة.. لماذا؟

يعرف الشباب عادة بحبهم للسيارات والاستعراض بأسرع السيارات وأقواها، كما نعلم أن أغلب الشباب لهم دراية كافية بهذا العالم المغري، ومنهم من يكرس وقتا كبيرا للعناية بسيارته، لكن ما شوهد مؤخرا جاء عكس كل التوقعات..

في التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، الإثنين 4 ديسمبر/ كانون الأول، مقطع فيديو يظهر شخصا أقدم على إتلاف سيارته الحديثة، دون سبب واضح، وقال سعوديون إن “الواقعة حدثت في أحد شوارع المدينة المنورة..

مقالات ذات صلة

ووثق شخص قيامه بضبط “جير” السيارة على وضعية الانطلاق، كما بدا وكأنه وضع شيئا على دواسة البنزين، قبل أن يغلق بابها لتنطلق بمفردها بخط مستقيم، لتصطدم بقوة فيما يبدو بحائط أرضي ثم ترتفع عن الأرض قبل أن تهوى بقوة..

وتساءل سعوديون عن سبب قيام الشخص صاحب الفيديو بإتلاف سيارته بهذه الطريقة، مستنكرين تصرفه، الذي أرجعه البعض لرغبته في الحصول على التأمين، فيما حاول أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي تبرير سلوك صاحب السيارة، موضحا أنه “ربما هناك عيب مصنعي في السيارة، وتجاهلت الشركة الأمر، فقرر أن يستعيد قيمة السيارة من خلال إتلافها”..

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...