تطبيق ران بيي يختار أنسب الأوقات للذهاب للمرحاض

0 11

تطبيق ‘ران بيي’ يحتوي على بيانات تشمل المشاهد غير المهمة في أحدث الأفلام ليتمكن المشاهد من الذهاب إلى المرحاض مع بدء أحداها دون خوف من أن يفوته مشهد مهم.

برلين – تم طرح تطبيق ران بيي جديد للأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل آي.أو.إس وأندرويد يمكنه تحديد أنسب توقيت يمكن للمشاهد فيه ترك الفيلم والذهاب إلى المرحاض.

ووقع ابتكار هذا التطبيق لأن الكثيرون من جمهور السينما يضطرون إلى الضغط على أنفسهم عند الشعور بالرغبة في قضاء الحاجة والذهاب إلى المرحاض، خوفا من أن يفوتهم مشهد مهم في الفيلم.

ويحتوي التطبيق واسمه ران بيي على قاعدة بيانات تشمل المشاهد غير المهمة والمملة نسبيا في أحدث الأفلام وطول هذه المشاهد، وبالتالي يمكن للمشاهد الذهاب إلى المرحاض مع بدء أحد هذه المشاهد دون خوف من أن يفقد مشاهدة مشهد مهم.

ويقدم التطبيق للمستخدم بعد عودته إلى قاعة السينما ملخصا للمشاهد التي لم يشاهدها.

كما يمكن ضبط إعدادات التطبيق لكي يرسل إشارة تنبيه إلى أن مشهدا ما غير مهمّ ويمكن للمتفرج الذهاب إلى المرحاض، ويكون التنبيه عن طريق الاهتزاز وليس بالتنبيه الصوتي حتى لا يتسبب في إزعاج باقي المشاهدين.

ويمكن تنزيل تطبيق ران بيي مجانا، حيث يعتمد مطوّره على الإعلانات كمصدر للدخل.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها