كيفية العمل مع شركة أوبر وما هي شروط التقديم؟

0 26

رأينا كيف نجحت شركة أوبر في كسب رضا العملاء في كل مكان، وكل مدينة دخلتها، وأصبح الكثيرون ممن يريدون تحقيق الدخل من سياراتهم يفكرون في العمل مع هذه الشركة، وتحصيل المزيد من الدخل.

نعم يمكنك أن تربح الأموال من الانضمام إلى أوبر لتحصل على وظيفة مُستقلّة، والاستفادة من نظام الشركة المميز، وهي أيضًا من أفضل الخيارات كوظيفة بدوام جزئي يُمكنك أن تحصل عليها باستغلال سيارتك أو حتى سيارة شخص تدفع له إيجاراً شهريًا.

النظام الوظيفي ونظام العمل الذي تقدمه شركة أوبر هو الأكثر راحة وسهولة لكل من يريد أن يستغل ساعات اليوم المُتبقية في ربح الأموال أو البدء في إدارة وقته والعمل في أوبر بشكل ثابت.

وهناك الكثير من الأشخاص الذين قاموا بتحويل عملهم إلى دوام كامل يعتمد عليه بشكل ثابت شهرياً نظير الأرباح الجيدة والقُدرة على التطوير والحصول على علاوات إضافية، ورأيتُ البعض قد تخلّى بالفعل عن الوظيفة السابقة لينضم لأوبر ويبتعد عن فوضى التخبّط في الشركات المحلّية، ولكن لشركة أوبر نفسها شروط يجب أن تتوفر فيمن يريد العمل معها، وهذا ما ستعرفه بقرائتك للأسطر القادمة.

 

شروط الانضمام إلى أوبر

شروط الإنضمام إلى أوبر واعتماد الأوراق للعمل كسائق بشكل رسمي داخل التطبيق تختلف في كل دولة، إلا أنها تتشارك الأساسيات القادمة.

  • ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.
  • تقديم رخصة قيادة خاصة أو مهنية سارية.
  • تقديم الأوراق لأصحاب المؤهلات العلية او المتوسطة.
  • اجتياز الاختبار الطبي وتحليل المُخدرات فى أحد المركز المعتمدة والتي تُحددها الشركة.
  • أوراق حكومية تؤكّد عدم وجود أحكام قضائية سابقة ضدك.
  • سيارة بموديل حديث تتوافق مع مُتطلبات الشركة.

وتقبل الشركة عدة أنواع مُختلفة من السيارات تبدأ من موديل عام 2006 ويتم قبول بعض السيارات القديمة الفاخرة حسب حالتها عند الفحص وتقديم الأوراق والصورة القادمة توضّح بعض نماذج السيارات التي يتم قبولها.

ويُمكنك التقّدم لوظيفة سائق أوبر عبر “الموقع الرسمي للشركة” علماً بأنك ستربح نسبة 70-80% في كل توصيلة، كما يُمكنك التسجيل عبر شركة محلّية وسيطة مُتعاقدة مع أوبر في بلدك وتمنحك بعض الشركات إختياراً للتقديم بسيارات شخصية أو سيارة يتم تأجيرها من الشركة نفسها بمُقابل مادي شهري أو سيارة يتم تأجيرها من مكان آخر خارج الشركة بمعرفتك الشخصية أو من أحد الأقارب والمعارف بالإتفاق.

ولكن بعض الأشخاص لا يملك المال لشراء سيارة جديدة أو دفع أقساط شهرية في البداية ولذلك، تُقدّم بعض الشركات إمكانية العمل كسائق براتب شهري ثابت تُحدده الشركة وقد يكون المبلغ مُنخفضاً نسبياً عند مُقارنته بالأرباح التي تحصل عليها الشركة علماً بأن أوبر لا توافق على توظيف سائق بدون سيارة، ولكنها قد تكون بداية لك مع الشركات المحلّية حتى تتمكّن من شراء سيارة جديدة أو الحصول على راتب إضافي بجانب وظيفتك الأساسية.

اقرأ ايضاً: كيف تُصبح غنياً من أرباح أوبر.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...