كيف تُصبح غنياً من أرباح أوبر

0 38

قدّمت شركة أوبر خدمات أوبر للدراجات الهوائية والنارية وأوبر هيليكوبتر التي بدأت في دولة الإمارات كما تُقدّم بعض خدمات المواصلات المخصصة داخل عدة مدن لتُلائم شوارعها ونظام المواصلات وستجد خدمات اليخت أيضًا من أوبر في بعض المُدن وقريباً، قد نجد عدة خدمات أكثر تطوراً اعتمادًا على التقنيات التي تطورها الشركة يومياً في مؤسساتها البحثية.

وتميّزت الشركة بتوفيرها فرص عمل لأي شخض يُريد استغلال وقته وربح الأموال من سيارته الخاصّة نظرًا لسهولة النظام ومرونته في التعامل بين المُستخدم والسائق وخدمات التوصيل في أي مكان في العالم ويُعتبر نموذج العمل الخاص بالشركة من أكثر نماذج النجاح للمشاريع الناشئة التي تعتمد على تقديم خدمات محلّية لعدة دول.

لا يتوقّف الأمر على حصولك على وظيفة داخل أوبر فقط وعليك دائماً أن تنظر لتطوير وضعك الحالي وهناك عدة أشخاص بدأوا بسيارة واحدة داخل أوبر وتمكّنوا من شراء سيارات أخرى وتشغيلها مع سائقين آخرين بوظيفة دوام كامل لتستمر دائرة الأرباح ويرتفع دخلك الشهري عبر إتباع النصائح القادمة.

  • يجب عليك مُتابعة تقييم الزبائن ومُعاملتهم بشكل جيد حتى تحصل على تقييم لا يقل عن 4.6/5 داخل تطبيق أوبر قبل أن تتلقى رسالة تحذيرية تُخبرك أن الشركة على وشك إلغاء حسابك وحتى تحصل على مزيد من الفرص والحصول على الدعم من الشركة التي تمنح السائقين الأكثر تقييماً عدة جوائز وترقيات لحساباتهم الشخصية.
  • مُتابعة نظام العلاوات في أوبر واقتناص الفرص المُختلفة مثل التوجّه للمناطق المُظللة باللون الأحمر دلالة على حاجة العديد من الزبائن لتوصيلة فورية ونقص سيارات أوبر في هذه المنطقة وقد تحصل على أرباح مُضاعفة من 1 إلى 5 أضعاف إذا إستطعت الوصول مُبكّراً والبدء في توصيل الركاب من هذه المناطق.
  • النجاح في تسجيل مُستخدمين داخل أوبر عبر توصية منك يمنحك علاوات إضافية تختلف في كل بلد وتتراوح بين 100-1000 دولاراً.
  • العمل كسائق أوبر بدوام كامل يمنحك دخل سنوي من 30-60 ألف دولار وربح أسبوعي يُقدّر بحوالي 600-1200 دولار طبقاً للإحصاءات علماً بأن متوسط الربح يختلف من منطقة إلى أخرى.

 

الحفاظ على حسابك في أوبر

بعد الانضمام إلى أوبر يجب عليك الإلتزام بقوانين الشركة الأساسية والتعامل الحسن مع الزبائن بمُختلف أنواعهم هو الطريق للحصول على تقييم أعلى دائماً، وبالتأكيد إن تمكّنت من التفكير في أشياء مُختلفة تجعل توصيلة المُستخدم أكثر راحة وأماناً ستمنحك نقاط إضافية دائماً في الحصول على توصيلات أكثر.

والأمر الأهم الذي أكد عليه بعض السائقين في أوبر، أنه إذا ردت ربح المال أكثر لا تُغلق جوالك فالتوصيلات لا تتوقّف والمُنافسة دائما لصالحك، ومع زيادة عدد السائقين يزداد عدد المُستخدمين ولذلك لا داعي للقلق وإهتم فقط بتطوير حسابك والعمل المُستمر، ولا تنظر للسائقين الذين يُفضّلون الراحة الطويلة في المقاهي أثناء ساعات العمل بعد شعورهم بالإستقلال من الشركات ورقابة الإداريين وستجد شكواهم لا تتوقّف عن نقص الأموال.

أنصحك بقراءة قصص نجاح أوبر على الإنترنت لتحصل على المزيد من الأفكار لتطوير أرباحك وزيادة الدخل الشهري الثابت من أوبر وتابع النشرات البريدية الخاصة بالتطبيق والبريد الإلكتروني وإقتنص الفرص المُميزة في المناطق القريبة التي تعمل عليها وبالتأكيد إذا كان هناك تنوّع في إختيار مناطق العمل سترى إزدهاراً جيداً في أرباح أوبر.

أقرأ ايضاً: كيفية العمل مع شركة أوبر وما هي شروط التقديم؟

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...