النجمة باريس هيلتون تهرب من منزلها وهذا هو السبب !

0 25
فرّت الفنانة الأمريكية باريس هيلتون Paris Hilton من منزلها بسبب الحريق الهائل الذي يعصف حاليًّا بولاية كاليفورنيا، وكذلك والدة “سيلينا غوميز”.

ونشرت باريس هيلتون على تويتر فيديو لها يصور ما يُفترض أن يكون سيارتها وهي تعبر الطريق ليلًا، والحرائق في كل مكان، وغردت قائلة :” النيران في لوس انجلوس مرعبة، يتم إخلاء منزلي الآن، .شكرًا لرجال المطافئ الذين يغامرون بحياتهم لإنقاذنا، أنتم أبطال “.

باريس هيلتون ليست وحدها التي غادرت منزلها، فهناك كثير من الفنانين فروا من منازلهم نتيجة الحرائق المرعبة في كاليفورنيا ولوس انجلوس .. جوان غراند، والدة المغنية سيلينا غوميز، قررت مغادرة منزلها مع أسرتها ، وغردت: “إنها المرة الأولى في حياتي التي أخلي فيها منزلي، قلبي يدمى بخصوص كل سكان كاليفورنيا الذين تأثروا بالحرائق “

يُذكر أنّ أغلب النجوم الأمريكيين يقيمون في لوس انجلوس بولاية كاليفورنيا، حيث توجد هوليوود أشهر مدينة سينمائية في العالم.

وأجبرت الحرائق، التي تعصف بالولاية منذ أيام ، 200 ألف شخص على الفرار من منازلهم في ظل توقعات باستمرار الأحوال الجوية السيئة حتى يوم الأحد.

ودُمرت مئات المنازل، وأُجبر الكثير من المدارس في منطقة لوس أنجلوس على إغلاق أبوابها، وطالت ألسنة النيران طرقًا سريعة وخطوط سكك حديدية، فيما هرع سكان لإخلاء منازلهم بعد تحذيرهم بأنّ أمامهم دقائق معدودات للمغادرة.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...