جوجل تعلن ثلاثة تطبيقات مجانية للصور

0 14

طرحت “جوجل” ثلاثة تطبيقات مجانية للصور أمس، كتجربة من أقسام الشركة المختلفة لاستخدام النتائج في المنتجات المستقبلية، وتقدم التطبيقات نظرة خاطفة على مستقبل التصوير بالجوالات الذكية، والتي سوف تعتمد بشكل متزايد على المؤثرات.

وتتشابه تطبيقات الصورة الجديدة مع بعض المنتجات الأخرى المتوفرة بالفعل، إلا أن “جوجل” طورت من المميزات وقدمت تطبيقات مجانية للصور بطريقة مختلفة.

التطبيق الأول هو “سيلفيسيمو” وهو مثل مكان للتصوير، ولكن بدلا من التقاط صورة كل بضع ثوان، يستشعر التطبيق عند توقف المستخدم عن الحركة ليلتقط الصورة بمختلف الوضعيات، على أن تكون الصور كلها بالأسود والأبيض، تماما مثل كشك التصوير الكلاسيكي، مع خاصية حذف الصور بسهولة من خلال نقرة واحدة فقط.

التطبيق الثاني هو “ستوري بورد” الذي يعمل على مسح مقاطع الفيديو واختيار أفضل اللقطات، ومن ثم ترتيبها على طريقة القصص المصورة، مستخدمًا المؤثرات والمرشحات، مع إمكانية إعادة ترتيب المقطع مرارًا وتكرارًا بمختلف الطرق.

التطبيق الثالث والأخير يدعى “سكرابيز” وهو وسيلة مرحة لتسريع وإبطاء مقاطع الفيديو بعد تصويرها، فمن خلال أصبعين فقط يمكن التحكم في جعل الفيديو يتحرك بسرعة وببطء أو إلى الأمام والخلف بشكل سريع وهو تطبيق مناسب لـ “إنستجرام” أو “سناب شات”.(أرقام)

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...