ماهي ميزة الرد الخاص المنتظرة من واتساب

0 28

يختبر واتساب ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالتخلص من إشعارات التطبيق المزعجة من الردود الخاصة في دردشات المجموعة وذلك للمساعدة في خفض تنبيهات الرسائل، حيث سيتمكن المستخدمون من إرسال ردود خاصة إلى أعضاء منفردين ضمن المجموعة، وإتاحة إمكانية “الرد بشكل خاص” سوف تتيح لك الرد دون الحاجة إلى مغادرة دردشة المجموعة، ويمكن أن تقلل هذه الميزة من الإشعارات التي يتم إنشاؤها أثناء المحادثات.

ومن المحتمل أن يصبح هذا الكم الهائل من الإشعارات والإخطارات شيئا من الماضي، فقد يتمكن المستخدمون قريبا من إرسال ردود خاصة إلى أعضاء فرديين داخل مجموعة، بدلا من نشرها بشكل عام.

وتُعد ميزة “الرد الخاص” من المزايا الجديدة التي يجري اختبارها الآن على واتساب مع مزايا أخرى منها على سبيل المثال وضع “صورة داخل الصورة”.

ولم يفصح واتساب حتى الآن عن تفاصيل أخرى حول الميزتين، لكن المعروف أن ميزة “الرد بشكل خاص” سوف تتيح لك الرد مباشرة على رسالة دون الحاجة إلى مغادرة دردشة المجموعة، وسيتم الوصول إليها عن طريق الضغط لفترة طويلة على خيار الرد، حيث تبرز قائمة بالإجراءات المتاحة.

ويمكن لهذه الميزة أن تقلل من الإشعارات العديدة التي يتم إنشاؤها أثناء المحادثات الجماعية، أما ميزة “صورة في صورة” فهي وضع جديد يسمح للمستخدمين بمشاهدة إرسال واستقبال مقاطع الفيديو في نافذة منفصلة من داخل الدردشة، وسيظهر رمز جديد ليمكنك من تفعيل هذه الميزة.

وقد أعلن واتساب في وقت لاحق بالفعل أنه بصدد إصدار باقة جديدة من المزايا التي تعطي مزيدا من الجاذبية للتطبيق الذي أحدث ثورة في التراسل الفوري بين البشر حول العالم.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...