وصفة طبيعية لـ تكبير الصدر خلال 3 أسابيع!

0 234

يعتبر كبر الثدي من مظاهر الأنوثة والجمال منذ القدم، لذلك تهتم بعض السيدات بـ تكبير الصدر من خلال اتباع العديد من الطرق مثل إجراء العمليات الجراحية المكلفة، والحقن بالدهن، وممارسة التمارين الرياضيّة، واتباع نمط غذائي معيّن، واستخدام الوصفات المنزليّة.

وتؤكد اختصاصيات الجمال أنّه لا يوجد كريم “عجائبي” لـ تكبير الصدر ، وأنَ بعض المستحضرات المتوفرة في الأسواق، والتي يتم الترويج لها بكثرة، قد تتسبب بعض الأمراض التي يصعب علاجها.

وأكد الخبراء أنه من الممكن زيادة حجم الثدي إلى مقاس أكبر، وذلك من خلال طريقتين، أولاهما هي الرياضة التي تساعد على بناء عضلات الثدي وكبر حجمه، ولكنها تستغرق وقتاً طويلاً حتى تظهر النتيجة.

وبحسب موقع صبايا ستايل، وصف أطباء العلاجات الطبيعية مكوناً طبيعياً آخر يساعد على زيادة حجم الثدي في وقت قصير وهي حبيبات الحلبة.

تحتوي هذه الحبيبات على فوائد عديدة مثل:

-تنظيم مستوى السكّر في الدم
-خفض نسبة الكولسترول في الدّم
-تخفيف آلام الحيض
-تلطيف أعراض سن اليأس
-القضاء على الخلايا السرطانيّة
-كما أنها مُفيدة في علاج الإمساك والإسهال

وتحتوي حبيبات الحلبة على نسبة من هرمون الأستروجين الذي يساعد على تكبير الصدر ، ويمكن استبدال مشروب الحلبة بمساج الحلبة، وهو عبارة عن غمس حبيبات الحلبة لمدة يوم كامل داخل زيت الخردل، ثم قومي بتدليك الثديين بهذا الزيت لمدة 10 دقائق. ويمكن استبدال الروتين السابق بزيت الحلبة، حيث يدلك الثدي بهذا الزيت الذي يحتوي على خلاصة فوائد الحلبة أيضاً.

قومي بهذا الروتين يومياً وستلاحظين زيادة حجم الثدي خلال 3 أسابيع على الأكثر.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...