أسرار مهمة من أسرار الجمال يجب أن تعرفيها

0 1٬622

مقايس الجمال عند الشعوب تختلف و بالتالي أسرار الجمال ايضاً تختلف فإن الجمال لا يعني فقط احمر الشفاه أو الماسكرا أو أدوات التجميل الأخرى لكن هناك شيء أخر مهم ينبع من حالتك النفسية المشاعر والنظرة الايجابية للحياة فتأكدي أن طريق الجمال يمر عبر الحيوية والتفاؤل وان المظهر الخارجي انعكاس للصورة الداخلية للنفس والمشاعر و الاناقه هى عنوان الجمال.

نعم ان الجمال أيقونة حواء وحلمها الدائم، تُجهد نفسها دومًا فى البحث عن تفاصيله ومحاولات الوصول إليه، وبينما تتعدّد سبل في البحث عن اسرار الجمال والوصول إلى الإطلالة المشرقة والجميلة التى تتمناها كل أنثى، تختلف أهمية هذه السبل وطبيعتها، ومنها ما هو سهل ويسير وفى متناول الأيدى دومًا.

إليكِ 8 اسرار من أسرار الجمال من نصائح خبراء التجميل ستجعل حياتِك أسهل وطلتِك أجمل:

1-   لتحصلي على لمعة جميلة لبشرة جسدِك امزجي القليل من مرطب أو لوشن الجسم المعتاد الذي تستخدمينه مع القليل من زيت الجسم أو حتى زيت الزيتون، وستحصلين على لمعة فورية. إذا كنتِ تريدين اكتساب القليل من السمرة فامزجي لوشن الجسم مع القليل من مستحضر التسمير الخاص بك، وهي طريقة مثالية إذا كنتِ على عجلة من أمرِك.

وللحصول على بشرة جسم مميزة كـ النجوم ينصح خبراء التجميل بإستعمال :

2-   عندما تعودين إلى المنزل من رحلة تسوق إلى أحد متاجر المكياج ومستحضرات التجميل الكبرى، لا تتسرعي وترمي عينات كريمات العيون التي تحصلين عليها مجاناً، بل خذيها معكِ إلى المكتب وضعيها خلال اليوم لتحصلي على المزيد من الترطيب وتتخلصي من أي جفاف يصيب منطقة ما حول العينين. بإمكانِك أيضاً استخدامها فوق المكياج.

للتخلص من سواد تحت العين مرطبات وكريمات ينصح بها خبراء التجميل:

3-   إذا كانت حواجبكِ رفيعة وتودين أن تظهر بشكل أعرض قومي أولاً بتحديدها باستخدام قلم رسم الحواجب، ثم املئيها باستخدام بودرة الحواجب الملاءمة للون حواجبكِ. لا تنسي استخدم ماسكارا الحواجب لتثبيت الشعيرات.

مجموعة ادوات للحواجب انصحكم شخصياً بإستخدامها:

4-   ليكن مرطب الشفاه معكِ أينما ذهبتِ، وضعيه أكثر من مرة في اليوم حتى تتخلصي من مظهر الشفاه الجافة. تذكري أن ماركة أحمر الشفاه التي تستخدمينها مهمة جداً وتجدي نفعاً حتى لو كانت شفاهكِ تعاني من الجفاف.

مرطبات شفاه مميزة يوصي بها الخبراء:

أسرار الجمال

5-   ليكن الكونسيلر جزء أساسي من مكياجِك في كل وقت، فهو الذي سيعطيكِ أكبر تغيير لأنه يغطيالهالات السوداء وآثار التعب. اختاري لوناً أفتح من لون بشرتِك بدرجتين، ضعيه باستخدام الأصابع أو الفرشاة، ولا تنسي تثبيته باستخدام البودرة الناعمة.

كونسيلر لإخفاء عيوب البشرة ينصح بها خبراء التجميل:

6-   لتتجنبي الحبوب والالتهابات احرصي على غسيل فرش المكياج مرة في الأسبوع، تراكمات المكياج عليها تؤدي إلى تجمع البكتيريا والجراثيم، لذا لا تعرضي بشرتِك لهذا النوع من الخطر.

في حال كان لديكِ مشكلة على اداوات المكياج الخاصة بك او اصبحت قديمة اكثر من سنتين ننصحك بتبديلها والحصول على واحدة من مجموعة المكياج المتكاملة التالية:

7-   أسهل وأسرع وأبسط طريقة لتظهر بشكل جميل ومرتب هي ان تجمعي شعركِ كله في تسريحة الكعكة والتي تعتبر دارجة جداً هذه الأيام، فهي لا تحتاج إلى تسريح أو سشوار أو أي شيء. جربي طريقةكعكة الفيونكة لمظهر أجمل.

في حال كان لديكِ اية مشكلة في شعرك ينصح بإستخدام المستحضرات التالية:

8- واخيراً لاتنسي ان عطرك ورائحتك من اهم أسرار الجمال واكثر مايميزك ويدل عليكِ حيث تعتبر أداة من ادوات إظهار الجمال ،فالجمال يكتمل بوضع العطور ذات الروائح الجميلة والجذابة. لذا ركزي على استخدام عطر هادئ ومميز لحياتك اليومية ومزيل للتعرق قبل خروجك من المنزل خصيصاً في الآيام الحارة.

عطور راقية ينصح بها خبراء العطور العرب:

تتمنى كثيرات من النساء أن تستيقظ من النوم جميلة فاتنه، دون ان تحتاج إلى استخدام الكثير من أدوات المكياج لتحسين مظهرها قبل الخروج، والوصول إلى الإطلالة المشرقة والملفتة للنظر، وهو ما يمكن أن تصلي إليه بعد ان طالعتِ هذا الموضوع وتعرّفتِ معنا على هذه الباقة من أسرار الجمال الطبيعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.