أفضل 10 فنادق رومانسية للمتزوجين حديثًا بسنغافورة

0 33

ان أكثر الفنادق رومانسية في سنغافورة هي من بين أرقى الفنادق في المدينة وذلك بسبب المناظر الخلابة، والمطاعم الراقية وغرف الضيوف المليئة بالمفروشات الفاخرة. وفي هذا القائمة راعينا أن نختار أفضل الفنادق الرومانسية التي تناسب المتزوجين حديثًا وذلك بفضل الخدمات المميزة التي يقدموها للنزلاء، وهي على النحو التالي.

1- فندق فولرتون الخليج
يقع فندق فولرتون باي سنغافورة في منطقة خليج المارينا على بعد أكثر من 17 كيلومترا من مطار سنغافورة تشانجي، وهي مسافة يمكن أن السفر إليها بواسطة خدمة نقل مكوكية من الفندق أو نظام مترو الأنفاق السريع. وأحد مناطق الجذب الرئيسية في هذا الفندق الكبير هو الموقع نفسه حيث الإطلالات على الخليج المحيطة والهندسة المعمارية المحلية. الفندق، الذي بني مؤخرا في عام 2009، لديه مدخل جذاب كبير ولوبي يجمع بين الحداثة والأثاث العتيق والتجهيزات.

2- فندق فور سيزون، سنغافورة
يقع فندق فور سيزون سنغافورة في مبنى عصري مؤلف من 20 طابقا على طول شارع أورشارد بوليفارد المشهور بالأشجار، وهو واحة سكنية على بعد دقائق فقط من مراكز التسوق ومناطق الجذب العائلية والمنطقة المالية الصاخبة في المدينة. يبعد فندق فور سيزون سنغافورة حوالي 22 كم من مطار سنغافورة الدولي، كما يقع الفندق على بعد 10 دقائق فقط عن مركز مدينة سنغافورة. ومطعم الفندق 91 مزين بشكل فريد مع الغابات الدافئة، ويقدم جميع التخصصات.

3- فندق فولرتون، سنغافورة
فندق فولرتون هو فندق كبير من الطوب الأبيض المبني بشكل كبير، ويقع بالقرب من منطقة خليج مارينا. يجب على القادمين عن طريق الجو ملاحظة أن المطار يبعد مسافة تزيد قليلا عن 17 كيلومترا، ويمكن الوصول إليه بواسطة نظام مترو الأنفاق السريع أو من خلال رحلة أقل من نصف ساعة بواسطة الميني كاب المحلية. تشمل المناطق المحلية ذات الأهمية مركز سونتيك للمؤتمرات والمعارض ومنطقة السياحة والتسوق في شارع أورشارد وممر كلارك كواي والهند المصغرة. يقع الفندق بالقرب من مهرجان الأسواق، والذي يقدم عناصر رائعة للبيع في العديد من الأكشاك.

4- فندق فورت كانينغ
فندق فورت كانينغ هو فندق تراثي افتتح في نوفمبر 2010. وهو مدرج في دليل السفر FORBES 2011، والذي يحدد أعلى معايير التميز في الضيافة بين الفنادق والمطاعم والمنتجعات الصحية. كما مُنح مؤخرا من هيئة التنمية الحضرية جائزة التراث المعماري في أكتوبر 2011.. فندق فورت كانينغ هو ملاذ رائع حيث تشعر بالفخامة في مجموعة من 86 غرفة وجناح مجهزة تجهيزا جيدا، مع وسائل الراحة الحديثة، فندق فورت كانينغ يدعوك إلى تناول قسط من الراحة في المناظر الخلابة للحدائق فوق مبنى تراثي اُستخدم مرة واحدة كقاعدة لقيادة الشرق الأقصى البريطانية خلال الحرب العالمية الثانية.

5- فندق نومي الفاخر
يقع فندق بومي الفاخر في قلب المدينة، وهو ملاذ حميم مكون من 73 غرفة مجهزة تجهيزا جيدا لأخذ قسط من الراحة. وفندق نومي الفاخر يقع استراتيجيا على مسافة قريبة من مجموعة من المساحات الفنية والتسوق والمطاعم والترفيه ، مثل رافلز سيتي، سونتيك سيتي، وتقاطع بوجيس. ويضم الفندق مجموعة من الفن السنغافوري الرائع، فهو يجمع بين التطور والأصالة.

6- فندق بان باسيفييك، سنغافورة
فندق بان باسيفيك سنغافورة هو قطعة أنيقة من العمارة الحديثة في قلب منطقة الأعمال المركزية، حيث إضاءة السقف وتركيبات الألومنيوم المصقول، والألوان الدافئة للسجاد والمفروشات الحديثة والتجهيزات والنوافذ من الأرض إلى السقف التي تطل على الميناء. هذا الفندق واحد من الفنادق العصرية في المدينة العصرية، إن لم يكن أكثرهم عصرية. الفندق يقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار شانغي سنغافورة الدولي وفي قلب مارينا باي مما يجعل هذا الفندق مثاليا لاستكشاف 2013 سباق الفورمولا 1 سنغافورة الكبرى.

7- فندق كابيلا، سنغافورة
فندق كابيلا سنغافورة هو مكان إقامة حديث وأنيث يضم غرف واسعة يقع في جزيرة سنتوسا، الي يمكن الوصول إليها عبر رحلة قصيرة بالسيارة من مطار سنغافورة الدولي في تشانغي. ويمكن من موقع الفندق أخذ جولة إلى حديقة مملكة الفراشات والحشرات التي تقع بالقرب منه أو ركوب التليفريك أو الاسترخاء داخل أحد المنتجعات الموجودة والاستمتاع بالمناظر الطبيعية في كابيلا سنغافورة.

8- فندق سويسوتيل ذا ستامفورد، سنغافورة
سويسوتيل ذا ستامفورد، الذي يقع في منطقة الأعمال المركزية، هو واحد من أطول الفنادق في جنوب شرق آسيا. مع أكثر من 1،250 غرفة من غرف الضيوف والأجنحة ، كما يضم 11 مطعم و 4 حانات واثنين من حمامات السباحة في الهواء الطلق. يمكن الوصول إلى الفندق من مطار شانغي الدولي في سنغافورة بواسطة ركوب سيارة أجرة 30 دقيقة أو من خلال نظام القطار السريع. تشمل المناطق المحلية خارج الفندق الرائع مناطق رصيف كلارك والتسوق في طريق أورشارد.

9- منتجع وسبا سوفيتيل سنغافورة سنتوسا
يقع الفندق على قمة منحدر وسط حدائق استوائية ذات مناظر طبيعية، وهو ملاذ أنيق وهادئ يقع على مساحة 27 فدانا من المساحات الخضراء المورقة، ويبعد 10 دقائق فقط عن المنتجع الفاخر بالسيارة من منطقة الأعمال المركزية في سنغافورة و 15 دقيقة من الحزام الأنيق للتسوق في شارع أورشارد. إن العمارة الأنيقة ذات الطراز الاستعماري الأنيق مع التصميم المفتوح والأرض المشذبة بشكل مثالي يخلق شعورا واضحا بالاستجمام مع الطبيعة. جميع الغرف والتي تبلغ 215 غرفة تم تجديدها لتحظى بشعور بالراحة مع التصميم الداخلي الفخم والراحة المعاصرة.

10- فندق سكارلت، سنغافورة
يقع الفندق على بعد 18 كيلومترا من مطار تشانجي الدولي و 15 كيلومترا من مطار سيليتار. هذا الفندق السنغافوري يقع بالقرب من المناطق ذات الأهمية الثقافية والمطاعم والتسوق ويستخدم أساسا فندقا لرجال الأعمال مع جميع المرافق المعتادة ويضم مركز الأعمال ومركز للياقة البدنية وإنترنت عالي السرعة مجانا وخدمة الغرف. على الرغم من كونه أساسا فندق لرجال الأعمال، إلا أنه نقطة انطلاق جيدة للوصول إلى بقعة التسوق حول المنطقة السياحية في شارع أورشارد ، أو نزهة للمدينة للاستمتاع بالمشاهد الليلية من الرصيف و الميناء.

تعليقات
جاري التحميل...