أكثر أنظمة دايت تمّ البحث عنها على غوغل في العام 2017

0 27

ككلّ عام، أصدرت شركة غوغل تقريرها السنويّ لـ أكثر أنظمة دايت التي تمّ البحث عنها باستمرار في العام 2017. اختلفت أنواع الرجيم وتعدّدت ما بين رجيم سريع المفعول، حمية التي ترتكز على الأعشاب، نظام غذائي صحي تتّبعه عارضات الأزياء وغيرها. تابعي قراءة السطور واكتشفي ما هي أكثر 10 دايت التي تمّ البحث عنها على غوغل في العام 2017.

 

 

1. دايت خلّ التفاح:

دايت خل التفاح غوغل 2017

أكثر رجيم تمّ البحث عنه على موقع غوغل في العام الماضي، خصوصاً أنّ أسئلة الناس ارتكزت على مفعول هذا الدايت الإيجابي في التخفيف من حبّ الشباب وتسريع عملية الهضم.

 

2. رجيم يرتكز على الأعشاب:

دايت الأعشاب غوغل 2017

لا عجب أنّ هذا النوع من الدايت احتلّ المركز الثاني ضمن لائحة غوغل لأكثر الأنظمة الغذائية بحثاً في العام 2017. فهو يرتكز على الخضار والأعشاب التي بيّنت مفعولها القوي والأكيد في خسارة الوزن بسرعة بالتزامن مع الامتناع عن تناول السكريات والأطعمة الدسمة.

 

3. حمية Tom Brady:

دايت توم برادي غوغل 2017

الرجيم الذي يتّبعه لاعب الفوتبول الأميركي وزوجته عارضة الأزياء Gisele Bündchen هو ضمن هذه اللائحة أيضاً. ففي إحدى المقابلات لهما العام الماضي، تحدّثا عن هذا النظام الغذائي الذي يرتكز على تناول الخضار بنسبة 80% واللحوم بنسبة 20%.

 

4. دايت البيض المسلوق:

دايت البيض المسلوق غوغل 2017

نتيجة البحث عن هذا الرجيم تفسّر انضمامه إلى قائمة أكثر الأنظمة الغذائية بحثاً على غوغل. فمعظم المواقع الإلكترونية تؤكّد أنّ دايت البيض المسلوق يساهم في خسارة 10 إلى 20 كلغ في أسبوعين فقط.

 

5. رجيم Emily Ratajkowski:

دايت إميلي راتاجكوسكي غوغل 2017

رغم أنّ عارضة الأزياء ليس لديها رجيم معيّن لاتّباعه، إنّما رشاقتها دفعت الكثيرين إلى البحث عن الأطعمة التي تتناولها. تبيّن أنها تبدأ يومها بتناول القهوة والنشويات، وجبة الغداء الخاصّة بها تحتوي على السلطة والساندويشات وهي تشرب الكثير من المياه قبل النوم.

 

6. حمية الكيتوجينيك:

دايت الكيتوجينيك غوغل 2017

معروف أيضاً بالحمية الكيتونية التي ترتكز على الدهون بشكل أساسي، البروتين بنسبة معتدلة والكربوهيدرات بكمية قليلة لا تزيد عن 50 غرام يومياً .

 

7. دايت Golo:

دايت غولو غوغل 2017

يقوم هذا الرجيم بتسريع عملية الأيض من خلال تناول كل أنواع المأكولات بكميات محدّدة. بعض إختصاصيو التغذية لا ينصحون به أبداً ورغم ذلك تمّ البحث عنه بشكل كبير على موقع غوغل في العام 2017 كما في العام 2016.

 

8. حمية Shepherd:

دايت شيفيرد غوغل 2017

يرتكز هذا النوع من الريجيم على تناول الأطعمة العضوية بكمية غير محدودة مع التوقّف عند الشبع. البعض يشبّه هذا النظام الغذائي إلى رجيم اتكنز .

9. رجيم القهوة:

دايت القهوة غوغل 2017

ترتكز هذه الحمية على تسريع عملية الأيض وخسارة الوزن من خلال تناول القهوة السوداء قبل تناول أيّة وجبة طعام وقبل ممارسة الرياضة.

 

10. دايت البحر الأبيض المتوسط:

دايت البحر الأبيض المتوسط غوغل 2017

أو Mediterranean Diet الذي يرتكز على استهلاك نسبة عالية من زيت الزيتون، الحبوب، الفواكه، الخضروات، نسبة عالية من الأسماك، كميّات معتدلة من منتجات الألبان والأجبان مقابل الحدّ من تناول اللحوم ومنتجاتها.

تعليقات
جاري التحميل...