عن زراعة الشعر في اسطنبول

0 12

أصبحت تركيا واحدة من أكبر مراكز السياحة العلاجية في العالم، فهي قبلة العديد من المرضى الذين يبحثون عن عمليات زراعة الشعر في اسطنبول على الأخص ذات جودة وإتقان وتكلفة قليلة بالإضافة الى السياحة بجانب العلاج، لذا حرصت تركيا على استقطاب العديد من المرضى، مما أدى الى طفرة في مجال السياحة العلاجية، وبخاصة عمليات زراعة الشعر والتي تشتهر بها المدن التركية وفي مقدمتها مدينة إسطنبول.

 لماذا اقوم بعملية زراعة الشعر في اسطنبول ؟ وماهي ميزات زراعة الشعر في اسطنبول ؟ هذا مانخبركم عنه في المقال التالي:

 

عن زراعة الشعر في اسطنبول

مدينة إسطنبول هي أكبر المدن التركية وتُعتَبر المركز الثقافي والإقتصادي لتركيا، حيث تقع في الشمال الغربي للدولة التركية على مضيق البوسفور، وهي المدينة الوحيدة بالعالم التي تقع في قارتين آسيا وأوروبا، كانت إسطنبول منذ القدم واحدة من أهم مدن العالم فقد كانت تدعى القسطنطينية عاصمة الإمبراطورية الرومانية والبيزنطية من بعدها، وفي أوج الدولة العثمانية كانت هي العاصمة بإسم الأستانة.

تعتبر اسطنبول في وقتنا المعاصر واحده من أهم مراكز الثقافة والتجارة والصناعة ومركز عالمي لاستقطاب السياح، حيث تنتشر فيها السياحة العلاجية. تتميز مدينة اسطنبول عن غيرها من المدن في العديد من المجالات الطبية ومنها زراعة الشعر، فمشكلة الصلع تساقط الشعر من أكثر المشاكل التي تؤرق الرجال والنساء على حد سواء، ومع سقوط الشعر يتعرض الأشخاص للعديد من الضغوط النفسية نتيجة للقلق على مظهرهم الجمالي.

لذلك تم ابتكار العديد من الطرق والوسائل لإعادة نمو الشعر منها عن طريق العقاقير ومنها ما يتم عن طريق عمليات زراعة الشعر الطبيعي من جديد، وأنجح تلك العمليات هي عملية زراعة الشعر الطبيعي . تتم أغلب عمليات زراعة الشعر في اسطنبول عن طريق زراعة الشعر الطبيعي للشخص نفسه في المناطق التي لا ينبت بها الشعر عن طريق اخذ الشعر من المنطقة المانحة خلف الرأس او جوانب الرأس.

كما تعتبر اللغة التركية هي اللغة السائدة في مدينة إسطنبول والتعامل في اللغة الإنجليزية قليلاً للأسف، ولكن إذا قررت القيام بعملية زراعة الشعر في مركزنا في إسطنبول فكن متفائلاً، لأننا نحرص على وجود العديد من المترجمين المتميزين في العديد من اللغات، وأهمها العربية والإنجليزية والألمانية ويقوم أولئك المترجمون بشرح كل تفاصيل العملية ومساعدة المرضى على فهم كل ما يرجون الاستفسار عنه قبل وبعد العملية.

 

مميزات زراعة الشعر في اسطنبول

عملية زراعة الشعر هي واحدة من العمليات الآمنة والتي لا تحتاج الى تدخلات جراحية شديدة، أو إجراءات قاسية، حيث تتم تحت تأثير مخدر موضعي، فإذا قمت باختيار المركز والطبيب المناسبين للعملية فمن الصعب حدوث مضاعفات أو مشاكل بعد أو أثناء العملية ومن مميزات أجراء عملية زراعة الشعر في اسطنبول :

  1. إنخفاض التكلفة مقارنة بالعديد من المدن الأوروبية الأخرى.
  2. نسبة نجاح العملية وخبرة الاطباء في هذا المجال.
  3. التمتع بزيارة العديد من معالم المدينة وأماكنها المميزة.
  4. مصاريف الزيارة قليلة مقارنة بأمريكا او الدول الأوروبية.

 

أين يمكنك الإقامة عند اجراء عملية زراعة الشعر في اسطنبول ؟

يوجد في تركيا عدد كبير جداً من مراكز زراعة الشعر وزراعة شعر اللجية والشارب، حيث يقدم الكثير من المراكز عروضاً وخيارات متنوعة مما يصعب عملية اختيار المركز المناسب. ويبقى السؤال الدائم ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا وكيف يجب علي الإختيار؟

حيث يتم تحديد افضل مراكز زراعة الشعر في تركيا وفقاً لعِدة عوامل، على رأسها:

  • مكانة المركز
  • الجهات الطبية المعتمد منها
  • مدة الخبرة العملية
  • عدد العمليات الناجحة التي تمت من خلاله
  • آراء العملاء السابقين ودرجة تقييم جودة الخدمات التي تلقوها

كما ذكرنا سابقاً يوجد في تركيا العديد من مراكز زراعة الشعر والعناية به، لذلك قمنا بالبحث وعن أفضل المراكز وأكثرها ثقة من قبل المرضى الذين ارتادوها وأجروا عمليات زراعة الشعر، كما يجب عليك التواصل مع المراكز والبحث بلغات مختلفة من أجل ضمان الحصول على أفضل نتيجة.

ومن مراكز زراعة الشعر التي انصح بها شخصياً بعد تجربة اصدقائي واقربائي هو مركز ويلنس كير الطبي لزراعة الشعر , الحقيقة هو مركز متخصص جودة عاليه والفريق الطبي ممتاز وهو من افضل المراكز في زراعة الشعر للرجال والنساء، يقع المركز بقلب اسطنبول وهم يأخذك من الفندق إلى المركز دون ماتغلبي نفسك ويعملوا المعاينة مجانية وتكلفة العملية مقبول جداً والمراجعة والمتابعة بعد العملية مجاناً, انصكم بيه.

وهذا موقعهم الإلكتروني: http://wellnesscareturkey.com

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...