سامسونج تطلق نسخ الشركات من الهاتفين Galaxy S9 و Galaxy A8 في ألمانيا

0 10

نسخ الشركات من الهاتفين Galaxy S9 و Galaxy A8 2018 شقت طريقها بالفعل إلى ألمانيا. وبالنسبة لنسخة الشركات من الهاتف Galaxy S9 والتي تحمل إسم Galaxy S9 Enterprise Edition، فهي ستكون متاحة في البلاد إبتداء من شهر أبريل المقبل، في حين أن نسخة الشركات من الهاتف Galaxy A8 2018 أصبحت متاحة بالفعل للشراء هناك.

الهاتفين Galaxy S9 Enterprise Edition و Galaxy A8 Enterprise Edition سيكلفان 849€ و 499€ على التوالي مع العلم بأن كلا الهاتفين يدعمان منفذين للشريحة SIM. وكما يوحي إسمها، فهذه النسخ من الهاتفين Galaxy S9 و Galaxy A8 2018 تستهدف العاملين في الشركات. هذه الهواتف تكون مفتوحة الشريحة، وتأتي مع سنتين من الضمان، وثلاثة سنوات من الترخيص لنظام الآمان Knox Configure، فضلا عن نظام التحديثات عبر الهواء للشركات والمعروف بإسم Samsung Enterprise Firmware Over the Air، وهو النظام الذي يسمح للشركات بإصدار التحديثات عبر الهواء لهذه الهواتف.

ويمكن للشركات توقع الحصول على الإصلاحات الأمنية الشهرية لمدة ثلاث سنوات على الأقل، ويمكن للمطورين وأقسام تكنولوجيا المعلومات في الشركات تثبيت البرامج على أجهزة متعددة في نفس الوقت، وإصدار التحديثات لأجهزة متعددة.

المصدر.

تعليقات
جاري التحميل...