آبل تعلن عن مؤتمرها لعام 2018

0 12

أعلنت شركة آبل أن مؤتمرها السنوي الأشهر (The Apple WorldWide Developers Conference) لعام 2018 ويطلق عليه اختصاراً WWDC سوف يعقد في الفترة من 4 إلى 8 يونيو المقبل وسيتم عقده في مدينة سان خوسيه، وهو المؤتمر الذي يقام سنوياً من قبل شركة آبل للإعلان عن منتجات جديدة وأيضا تدريب المطورين حول العالم، وينصب الاهتمام الإعلامي بشكل أساسي على أول 3 ساعات من هذا المؤتمر والذي تعلن آبل فيهم عن أحدث المنتجات ففي السابق كان يعلن فيه عن الآي فون لكن منذ عام 2011 أصبح الإعلان عن الآي فون في موعد لاحق وخصص مؤتمر WWDC مخصصاً للإعلان عن منتجات أخرى وتحديثات أنظمة التشغيل.

شعار المؤتمر

لاحظ شعار المؤتمر ثلاثي الأبعاد والأشكال التي تبدو معلقة في الفراغ، وهذا من وجهة نظرنا يدل على دعم كبير قادم للواقع المعزز، ووجود عناصر نظام التشغيل بشكل جديد يدل على تغيير قادم في واجهة انظمة آبل.

ما رأيك هل تستطيع ان تستنتج شيء من شعار مؤتمر هذا العام؟

 

التسجيل لحضور مؤتمر WWDC 18

في مؤتمر 2012 نفدت التذاكر في ساعتين، وفي 2013 نفذت في أقل من دقيقة لذا قررت أبل يتغير أسلوب الحجز منذ 2014 ليصبح قرعة. فأي مطور يريد حضور المؤتمر عليه التقدم لهذه القرعة من صفحة التسجيل للمؤتمر، وسوف ينتهي التقديم يوم 22 مارس مع العلم ان سعر تذكرة الدخول 1599$.

 

وأيضاً معرفة المزيد عن مؤتمر هذا العام عبر موقع أبل في هذا الرابط.

 

أعلنت أبل أنها سوف تقوم ببث فيديوهات المؤتمر والورش التدريبية في نفس وقت المحاضرات لكي تمكن المطور الذي لم يسعفه الوقت لشراء تذكرة من معرفة الجديد في أنظمة أبل

 

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...