الهواتف الذكية هواوي تكشف رسمياً عن هواتف P20 وبورش مايت RS

0 38

كشفت هواوي رسمياً عن هواتف P20 إلى جانب بورش ديزاين مايت RS، وثلاثتهم يأتون بمميزات غير مسبوقة.

يحظى هواوي P20 وبرو بتصميم متماثل يتضمنه نتوء صغير بأعلى الشاشة وزر هوم، وصحيح أن خلفيتهما هي نفسها إلا أن النسخة القياسية بكاميرا مزدوجة، أما برو فهي بـ 3 كاميرات.

لن يتوفر P20 القياسي في شرقنا الأوسط، مع العلم أن نسخة لايت رخيصة التكلفة تمت إتاحتها للحجز المسبق بالسعودية وعدة دول بالفعل مقابل 1,199 ريال سعودي، لذا دعونا نمضي قدما في تفاصيل نسخة برو.

يحظى بإجمالي دقة 68 ميجابكسل للكاميرات الخلفية الثلاثية وكاميرا سيلفي 24 ميجابكسل، مع تقريب بصري حتى 5 أضعاف وتصوير كأنك تستخدم كاميرا احترافية حيث يتعرف على الأشياء بالذكاء الاصطناعي والأبعاد الرباعية وتحسين الصور والتألق حتى في الإضاءة المنخفضة.

الشاشة 6.1 إنش. كما التعرف على الوجه متاح وكذلك التصديق بالبصمة عبر زر هوم، وإلى جانب ذلك فإن البطارية سعتها 4,000mAh تدعم الشحن السريع.

الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت وسعة التخزين الداخلية 128 جيجابايت، والذكاء الاصطناعي جزء لا يتجزأ من معالج كيرين 970 والذي هو الأفضل بين المنافسين ويحسن استهلاك البطارية ويسهل حياتك اليومية، بالإضافة إلى ذلك فالجهاز يدعم معيار معيار IP67 لمقاومة الغبار والماء.

أما نسخة بورش ديزاين مايت RS، فهي بدون زر هوم أو نتوء والهيكل خلفه سيراميكي مع 3 كاميرات عمودية، والتصميم إجمالاً متماثل مع مايت 10 بورش ديزاين، إلا أن التميز هنا لا يكتفى بالتصوير وحسب، حيث يتوفر به بصمة بالشاشة والشحن السريع وكذلك اللاسلكي، سعة تخزين داخلية 256/512 جيجابايت وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت.

على ناحية الأسعار، متوقع توافر هواوي P20 برو بسعر يدور بحدود 3,000 درهم إماراتي، في حين يتاح بورش ديزاين مايت RS مقابل 7,700 درهم إماراتي.

  • هواوي P20 لايت:
إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...