جهاز سوني المنزلي PS4 هو الأكثر مبيعاً في الأسواق الأمريكية

0 20

قدمت وكالة NPD لرصد المبيعات في السوق الأمريكي تقريرها الشهري، و أكدت البيانات أن جهاز سوني المنزلي Playstation 4 قد تمكن من صدارة المبيعات في شهر فبراير، و ذلك بعد أن كان جهاز Nintendo Switch قد تصدر مبيعات السوق لشهري ديسمبر و يناير على التوالي. بصورة عامة، وصل الإنفاق على الأجهزة إلى 316 مليون دولار، و ذلك بارتفاع كبير عن العام الماضي الذي شهد عائدات بواقع 204 مليون دولار.

مبيعات السوق ارتفعت بنسبة 23%، و وصلت العائدات الكلية إلى 995 مليون دولار، و ذلك مقارنة مع 811 مليون دولار تم تحقيقها لشهر فبراير 2017، أما العنصر الأساسي الذي تسبب في هذه الزيادة في المبيعات هو جهاز Nintendo Switch، و الذي تم طرحه في الأسواق في شهر مارس من العام الماضي.

كما أخبرناكم سابقاً، فإن وكالة NPD أكدت بأن جهاز Nintendo Switch الذي أتم اثني عشر شهراً بالتمام و الكمال على صدوره في الأسواق الأمريكية و العالمية، هو جهاز الألعاب المنزلي الأسرع مبيعاً في تاريخ السوق الأمريكي خلال عامٍ كامل، متفوقاً بذلك على أجهزة فائقة الشعبية و النجاح مثل PS4 و Wii.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...