شركة Electronic Arts الأمريكية تستعرض برنامج الذكاء الاصطناعي

0 16

شركة Electronic Arts الأمريكية هي واحدة من أضخم الشركات لتطوير و نشر ألعاب الفيديو في العالم، و هي الشركة المسؤولة عن ألعاب رياضية شهيرة مثل Fifa، و لعبة السباقات Need for Speed، بالإضافة إلى لعبة الحروب Battlefield.

Electronic Arts كانت قد قامت بإعداد فريق جديد من الباحثين يحمل الاسم SEED (أو Search for Extraordinary Experiences)، و ذلك بهدف تطوير التكنولوجيا الحديثة و الذكاء الاصطناعي في عالم الألعاب. إليكم أولى إنجازات SEED: برنامج كامل للذكاء الاصطناعي يُمكنه تعلم لعبة Battlefield 1 من ذات الشركة! و ذلك كما تُشاهدون من خلال الفيديو في الأسفل.

الذكاء الاصطناعي تمكن من التعرف على أهمية الذخيرة و أهمية الطاقة، إلا أنه ما زال بعيداً عن الكمال، و حتى بعد 300 يوم لا زال غير قادر على تنفيذ استراتيجيات لعب. على أية حال، تتطور هذه التقنية ببطء، إلا أن المدير التقني لباحثي SEED واثق من أن النتيجة النهائية ستتمثل في شخصيات مبنية على الذكاء الاصطناعي تحمل معها تفاعلاً هائلاً و واقعية غير مسبوقة في عالم الألعاب.

 

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...