نفاد الهاتف OnePlus 5T في الأسواق الأمريكية

0 25

OnePlus 5T هو أحد الهواتف التي أثارت الإعجاب بصورة بارزة في الأوساط التقنية، و ذلك بفضل المواصفات المتطورة للهاتف و السعر التنافسي مقارنة مع الهواتف الرائدة الأخرى من بقية الشركات، و لا شك أن OnePlus التي توجه منتجاتها لمهووسي التكنولوجيا، قد وجدت لنفسها سوقها الخاص.

تُشير آخر التقارير على شبكة الانترنت بأن الهاتف OnePlus 5T قد نفد بالفعل من الأسواق الأمريكية، و أصبح من الصعب للغاية العثور عليه هناك بعد مضي 4 أشهر على الإطلاق، الأمر الذي لم تتوقعه الشركة الصينية، حيث أتت مبيعات الهاتف أعلى من توقعاتها. حسناً، هناك إشاعات تتردد أن الشركة ستقوم بالكشف عن هاتفها القادم OnePlus 6 في وقتٍ باكرٍ من هذا العام مقارنة بما هو معتاد.

و وفقاً لآخر التقارير، فإن OnePlus 6 سيحتوي على شاشة AMOLED بحجم 6.3 إنش و بدقة عرض FHD Plus، كما سيحمل المعالج الأحداث من كوالكم Snapdragon 845، و سيحتوي على 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية و 128 جيجابايت من سعة التخزين، و فيما يتعلق بالكاميرا الخلفية المزدوجة، فمن المفترض أن يأتي المستشعر الأول بدقة 16 ميجابكسل و الثاني بدقة 20 ميجابكسل، أما الكاميرا الامامية فستأتي بدقة 20 ميجابكسل.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...