أنجلينا جولي ترتبط عاطفيًّا!

0 30

ذكرت وسائل إعلام أمريكية، أنّ النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie قد تخطت أزمت الانفصال عن زوجها السابق براد بيتBrad Pitt وتعيش حاليًّا علاقة عاطفية مع رجل وسيم جدًّا، إنما كبير في السن.
وورد في التقارير، أنّ الحبيب الجديد يعمل وكيلًا عقاريًّا، وهي تعيش لحظات سعيدة معه، إنما لا تفكر حاليًّا في علاقة رسمية تتحول إلى ارتباط.

كما نُقل عن مصدر مقرب من النجمة قوله: إنّ أنجلينا كانت تعيش أوقاتًا صعبة جدًّا بعد الانفصال عن براد، إلا أنّ هذه العلاقة غيّرت حياتها وجعلتها تُمضي أكثر أوقاتها هي وأطفالها في لوس أنجلوس، حيث يعيش حبيبها غير المعروف في الوسط الفني.
يشار إلى أنّ بعض التقارير كان قد ذكر أنّ براد بيت يعيش أيضًا علاقة غرامية، لكن لم يكشف عن اسم حبيبته الجديدة حتى الآن، رغم أنّ العديد من التقارير تحدث عن إمكان عودته إلى جنيفر أنيستون Jennifer Aniston بعد انفصالها عن زوجها الممثل الأميركيجاستن ثيروكس Justin Theroux.

والدة براد بيت تشجعه العودة إلى جينيفر أنيستون .. هل يحقق رغبتها ؟

وفي هذا السياق ذكرت تقارير صحافية، أنّ الحماة السابقة لجنيفر أنيستون ، والدة براد، جين بيت Jane Pett كانت الأكثر سعادةً بخبر انفصال أنيستون ، ذلك أنها كانت ولا تزال تكنّ لها المحبة والاحترام .
وكانت أنيستون وجين لم تتوقفا عن المراسلة بين بعضهما البعض، على الرغم من انفصال أنيستون وبراد وفق ما ذكرت التقارير .
ووفقًا للتقارير الصحافية ، فإنّ جين تعتبر انّ ابنها براد وزوجته السابقة جنيفر أنيستون يجب ان يكونا معًا بعد فشل زواجه مع الممثلة الأمريكية انجلينا جولي.

أنجيلينا جولي وبراد بيت في مواجهة علنية

وأضافت التقارير ، أنّ جين كانت سعيدة جدًّا بالأخبار التي وردت حول انفصال أنيستون عن زوجها .
وأكدت التقارير أنّ والدة براد مصممة على لقاء أنيستون والحديث عن فرصة ثانية يمكن أن تنشأ بينها وبين براد .
ومن المؤكد أنّ أنيستون وجين بيت لم تلتقيا منذ سنوات، على الرغم من تبادل الرسائل الودية في بعض الأحيان.
وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي تدّعي فيها بعض المواقع، أنّ والدة الممثل براد بيت تتدخل بشكل كبير في حياته الشخصية. فبعد فترة وجيزة من تقديم أنجلينا جولي طلب الطلاق من الممثل، ادّعى بعض المواقع زورًا، أنّ جين طلبت من أنيستون مساعدة ابنها “للوقوف على قدميه”.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...