آبل تطلق تحديث 11.3 iOS رسميا

0 20

طرحت شركة Apple اليوم تحديث iOS 11.3 لأجهزة ايفون  وآيباد وiPod touch، ويتضمن الإصدار الجديد عددًا كبيرًا من الإضافات، بما فى ذلك شخصيات Animoji جديدة لجهاز iPhone X، وتحسين منصة ARKit الخاصة بالواقع المعزز، والقدرة على إيقاف عملية إبطاء المعالج لأجهزة ايفون المزودة ببطاريات قديمة.

وهذه الميزة الأخيرة هى نتيجة عاصفة من الانتقادات التى واجهتها شركة آبل عندما تم اكتشاف أنها تبطئ أوتوماتيكيًا أداء المعالج فى بعض أجهزة ايفون القديمة لمنع عمليات إيقاف التشغيل غير المتوقعة، وأجبر هذا الأمر شركة آبل على الاعتذار، والآن سيحصل العملاء على خيار لتعطيل هذا الأمر والتحكم فى سرعة هواتفهم بأنفسهم، بالإضافة إلى القدرة على استبدال البطارية القديمة بسعر 29 دولار فقط من أبل.

تحديث ايفقون

تحديث ايفون الجديد

يقدم نظام التشغيل iOS 11.3 أربعة أشكال متحركة جديدة لمالكى هاتف ايفون  X، وهم أسد ، ودب ، وتنين ، وجمجمة وسينضمون إلى التشكيلة الحالية، كما تم تحسين منصة ARKit للسماح بتطوير تطبيقات الواقع المعزز بشكل أفضل.

Animoji

ويوفر iOS 11.3 للمستخدمين قسما جديدا للسجلات الصحية داخل تطبيق Health، مما يتيح للمرضى الوصول السريع إلى سجلاتهم الطبية مباشرةً على هواتف ايفون الخاص بهم، كما يضم iOS 11.3  رمز خصوصية جديدًا يظهر عندما تطلب Apple معلوماتك الشخصية حتى تتمكن بسهولة من التحقق من إذا كان الطلب حقيقى وليس انتحال.

بالإضافة إلى كل هذه الأشياء، يتضمن تحديث iOS 11.3 أيضًا عددًا من الإصلاحات للمشكلات التى كان يعانى منها المستخدمين.

تعليقات
جاري التحميل...