أخبار “ذا فويس”: أحلام تفرق الزوجين وقصة حب اليسا تنتهي

0 19

حلقة استثنائية شهدتها مرحلة المواجهة الأخيرة من برنامج ذا فويس ، الذي بدأ الجمهور يقتنع بحلقاته أكثر، على عكس حلقات مرحلة “الصوت وبس”، لاسيما بعد أن بدأ الانسجام يظهر واضحاً بين أعضاء لجنة التحكيم. في الحلقة الأخيرة من “المواجهة” كانت عمليات خطف المشتركين هي الأكثر إثارة في الحلقة ولعل المواجهة الثلاثية التي كانت موجودة في فريق عاصي الحلاني والتي ضمّت كل من شربل القاضي وزوجته أولغا والمشتركة ريتا كاميلوس كانت الأقوى، ولاقت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي لاسيما بعد توجيه الفنانة أحلام دعوة للثنائي بعدم الانفصال، لتفاجىء الجميع بقرارها بالابقاء على أولغا فقط دون زوجها في البرنامج.

في الحلقة كان هناك مواقف صعبة، لاسيما حينما بكت أحلام بعد المواجهة التي جمعت بين عبد الرحمن وعلي، لأنها كانت تريد بقاء الإثنين، وبعد أن وقع اختيارها على عبد الرحمن، خطف كل من اليسا ومحمد حماقي علي، ليقع اختيار الأخير على فريق حماقي.

 

كانت الحلقة مليئة بالكلمات التي اعتدناها من اليسا وأحلام على مدار الحلقات السابقة مثل (مقهورين، قديرة) وغيرها، مما أضفى نوعا من الفكاهة على الحلقة وأبعدها عن حالة المللّ والروتين.

لم تكن الحلقة مملة بل كانت مليئة بالتشويق لمعرفة على اي موهبة سيقع خيار المدربين، رغم الظلم الذي تعرض له البعض بحسب رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

على “تويتر”، وكالعادة عمد المدربون إلى دعم “هاشتاغ” البرنامج #MBCTHEVOICE ليتصدر المراتب الأولى في عدد من البلدان العربية.

 البداية مع اليسا والتي تعتبر الأنشط بين الجميع عبر حسابها، فهي تبدأ بالترويج لإطلالاتها قبل عرض الحلقة وتدعم هاشتاغ البرنامج طيلة ايام الأسبوع. وفي ليلة المواجهة الأخيرة عمدت إلى نشر الصور التي جمعتها مع باقي المدربين والصورة التي اعتلت صدارة “تويتر” هي الصورة التي يظهر فيها حماقي يقبل يدها، وهي صورة نشرها احد الفانز واعادت اليسا نشرها.

وبعد أن اختارت اليسا جيانا غنطوس انهالت عليها التعليقات المؤيدة، كون جيانا من الأصوات النادرة في العالم العربي، وصوت صفاء يوجد منه الكثير على الساحة الفنية. كما علق الكثيرون على أن قصة حب اليسا من المشترك محمد علي انتهت بعدم اختيارها له.

من جهته، مدرب الصوت محمود خيامي شكراليسا على خيارها الجيد، كاشفاً أنه من المعجبين بصوت جيانا، وتابع: ” أنا مغرم بصوتها وبطلب من  أدارة ال mbc اني أستلم الصوت ده وانا ان شاء الله أقدر أخليها في المكان اللي تستاهله في الوطن العربي ونتحاسب بعد ٦ شهور من إتفاقنا”.

أما الفنان عاصي الحلاني، فبدا هو الآخر أكثر نشاطاً من قبل عبر حسابه على “تويتر”، وهو يحرص هذا الموسم على أن يكون متواجداً بشكل مكثف، حيث لا يتأخر عن نشر الصور التي تجمعه بباقي زملائه في لجنة التحكيم. كما يقوم بنشر كل ما يتعلق بفريقه والأخبار المنشورة عنهما.وكما ذكرنا سابقاً، فأحلام شغلت الرأي العام بقرارها بفصل أولغا عن زوجها، وضمها إلى فريقها كونها صوت يستحق البقاء حسب رأيها، واستغرب الكثيرون دعوة أحلام لهما بان لا يفرقهما شيئاً، وقامت هي نفسها بتفريقهما. إلا ان نيتها طبغعاً كانت واضحة بالبقاء على صوت واحد حسب قواعدة البرنامج وبأن زوجها سيقف الى جانبها ويدعمها في مرحلة العروض المباشرة.اما محمد حماقي فيبقى الأضعف على “تويتر” بين باقي زملائه، واكتفى بنشر تغريديتين، الأولى صورة له قبل بدء الحلقة بـ  ساعات علق عليها: “النهارده آخر حلقة في مرحلة المواجهات، وبعدها هتبدأ العروض المباشرة والتغريدة الثانية كانت صورة جمعته مع أصدقائه عند بدء البرنامج وعلق عليها: “انا التابع البرنامج مع اصدقائي وفريق عملي..ماذا عنكم”؟!.

تعليقات
جاري التحميل...