موضة الساعات المرصعه بالألماس

0 53

لم تعد ساعات اليد مجرد آلة تحتسب الوقت، بل أصبحت من الاكسسوارات الأساسية في إطلالاتنا.

 

ساعة أور كرياتيف من فاشرون كونستانتان Heures Creatives Vacheron Constantin

كثرت تصاميم الساعات التي تقدّمها الدور العالمية موسماً بعد موسم حتى باتت الخيارات أمامنا كثيرة ومحيرة. ولكن تبقى للساعات المرصعة بالماس رونقها ولمستها المترفة على إطلالاتنا. يكفي أن نضع ساعة الماس في معصمنا حتى يتسم حضورنا بالفخامة والرفاهية. واليوم، باتت الساعة الماسية قطعة مجوهرات تتزيّن بها المرأة في أهم السهرات والمناسبات، وهي تكتفي بها ولا حادة لأن تضيف أي قطعة أخرى معها.

 

ساعة ديفاز دريمز من بولغاري Diva’s Dream Bulgari

من أهم دور الساعات والمجوهرات العالمية اخترنا بعض التصاميم التي ستأسرك بفخامتها ورقيّها. اختاري ساعة بانتير دي كارتييه Panthere de Cartier المرصّعة بالماس الأبيض والتي تتميّز بطلائها الأسود الذي يتداخل مع حبيبات الماس ليشكّل ثنائياً جميلاً، أو ساعة لاسترادا La Strada من شوبارد Chopard بتصميمها الأنثوي الناعم واسحري الأنظار ببريق طلّتك.

 

ساعة لا سترادا شوبارد La Strada Chopard

وغيرها كثير من الساعات التي برزت في أحدث مجموعات هذا العام والتي كان لحجر الماس حصّة كبيرة في تصميمها. تألقي بموديل الساعة الذي ترغبين به خلال هذا الصيف، اختاري ساعة ملوّنة مصنوعة من الذهب الأبيض أو الأصفر، أو ساعة بميناء مزخرف أو مرصّع بالأحجار الملوّنة لمزيد من الانتعاش، ولكن لا تنسي أن للساعة الألماس قدرة هائلة على تحويل إطلالتك إلى إطلالة نجمة متألقة في جميع الأوقات.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...