يمكن الآن إرسال الصور البانورامية وفيديوهات HD على تطبيق Facebook Messenger

0 19

قامت شركة الفيسبوك بإصدار تحديث خفيف لتطبيق Facebook Messenger اليوم مما يجعله مثاليا أكثر لإرسال الصور والفيديوهات. وتم تحديث التطبيق لدعم الصور البانورامية المصورة بزاوية 360 درجة ومقاطع الفيديو HD. ويمكن لمستخدمي تطبيق Facebook Messenger الآن إرسال مقاطع الفيديوهات الكروية المصورة بزاوية 360 درجة فضلا عن الفيديوهات التي تبلغ دقتها 720p، ولكن هناك ملاحظة مهمة.

لسبب غريب، لا يمكن تصوير مقاطع الفيديو بدقة 720p بإستخدام الكاميرا داخل التطبيق نظرًا إلى أنه يبقي الدقة منخفضة. ومع ذلك، إذا تم إلتقاط لقطات عالية الدقة مسبقا، فيمكنك إرسالها بإستخدام تطبيق Facebook Messenger.

وينطبق نفس الشيء على الصور البانورامية المصورة بزاوية 360 درجة. لا يمكنك إلتقاطها بإستخدام الكاميرا داخل التطبيق، ولكن إذا تم إلتقاطها مسبقا خارج تطبيق Facebook Messenger، فقد أصبح بإمكانك الآن مشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة في التطبيق. وسيقوم تطبيق Facebook Messenger تلقائيا بتحويل هذه الصور إلى صور يمكن للمستلم مشاهدتها.

سيكون من السهل التعرف على فيديوهات HD والصور البانورامية المصورة بزاوية 360 درجة في تطبيق Facebook Messenger. سيرى المستخدمون أيقونة البوصلة على الجانب الأيسر من الصورة البانورامية بينما يمكن التعرف على مقاطع الفيديو بسهولة بإستخدام علامة HD.

جميع مستخدمي Facebook Messenger في جميع أنحاء العالم بإمكانهم إرسال الصور البانورامية في التطبيق على منصتي الأندرويد و iOS، ولكن هذا ليس هو الحال بالنسبة لفيديوهات HD، لأن هذه الميزة تقتصر فقط على مستخدمي التطبيق على المنصتين في كل من أستراليا وبلجيكا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وهونغ كونغ واليابان وهولندا والنرويج ورومانيا وسنغافورة وكوريا الجنوبية والسويد وسويسرا وتايوان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

 

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...