يارا وشمة في حفلة غنائية قريبا في جدة

0 20

أمتداداً لسلسلة الحفلات الغنائية التي أشعلت سماء السعودية طرباً، حاملة معها رسالة المحبة والسلام على مسارح الفن والنغم والطرب الأصيل، يحمل شهر إبريل عديداً من المفاجآت الفنية، منها حفلات غنائية لكبار الفنانين العرب، على رأسهم الفنانة اللبنانية المتألقة يارا، والإماراتية شمه حمدان، حيث ستقومان بإحياء حفل غنائي في مدينة جدة في 15 إبريل الجاري.
ويأتي الحفل الغنائي بعد سلسلة حفلات ناجحة، أحياها نخبة من الفنانين العرب في مسارح الفن بالسعودية، وقد أعلنت يارا عن حفلها المقبل في جدة عبر حسابها في “إنستجرام”، قائلة: “أشوفكم على خير يا أهل السعودية”.
وتتميز يارا في هذا العام بكثرة نشاطها الفني، حيث ستحيي في 12 إبريل حفلاً غنائياً في احتفالات الربيع بالعاصمة الأردنية عمان برفقة الفنان معين شريف، إضافة إلى أعمال خليجية متميزة، ستتغنَّى بها في حفلها المقبل في السعودية. وكانت يارا طرحت صورة جمعتها مع الملحنين ناصر الصالح، وطارق أبو جودة، في إشارة إلى عمل خليجي جديد سيرى النور قريباً.
وستشارك في الحفل الجماهيري الفنانة شمة حمدان التي تحيي حفلها الغنائي الأول بعد عطائها الفني اللافت، خاصة الأعمال الكلاسيكية التي قدمتها، وحققت انتشاراً واسعاً، إضافة إلى أعمالها الخليجية المتميزة. وكان آخر عمل قدمته شمة أغنية “الحلا صوبك” التي لحَّنتها، وحققت أكثر من مليوني مشاهدة.
وحققت شمة إطلالة لافتة ومتجددة عبر تقديمها أعمالاً منفردة، وما يميزها اعتناؤها باختيار الكلمات والألحان، وحصدت أعمالها أرقاماً قياسية عبر قناتها في “يوتيوب”.
وفي إطار نشاطاتها الفنية، ستلتقي شمة محبيها في الكويت في 26 إبريل في حفل سيقام في صالة التزلج، وسيخصَّص الحفل المنتظر للسيدات فقط.
يشار إلى أن الحفلات النسائية حققت نجاحات كبيرة، وتجلَّى ذلك في حفلتين غنائيتين لـ بلقيس، و هبة طوجي في جدة والرياض، وهذا الحفل النسائي هو الثالث الذي تقدمه الهيئة العامة للترفيه التي تولي اهتماماً كبيراً بهذا الجانب الفني.

وسيقام الحفل في قاعة فندق الهيلتون، أما أسعار وفئات التذاكر فهي على النحو التالي:
الفئه البرونزية: 300 ريال
الفئه الفضية: 500 ريال
الفئه الذهبية: 700 ريال
فئة الـVIP : 1500 ريال
وسيعلن قريباً موعد وأماكن بيع التذاكر.

 

تعليقات
جاري التحميل...