Dell تجدد الحاسب Dell XPS 15، وتزوده بالمعالجات الأحدث من شركة Intel

0 31

قامت شركة Dell بترقية سلسلة حواسيبها المحمولة للمنافسة بشكل أكبر في السوق، بما في ذلك الحاسب Dell XPS 15. وتضم نسخة هذا العام من الحاسب Dell XPS 15 المعالجات الأحدث من شركة Intel على الرغم من أنها تبدو مشابهة إلى حد ما لنسخة العام الماضي. ومع ذلك، فهي تقدم أحدث ما توصلت إليه معالجات Intel للحواسيب المحمولة وهذا هو ما يهم حقًا في نهاية المطاف.

النسخة الأدنى من الحاسب Dell XPS 15 2018 تأتي مع معالجات Intel H Series السداسية النوى الأحدث من شركة Intel مع بطاقات رسوميات مدمجة. وسيكون العملاء قادرين على الحصول على هذا الحاسب المحمول الجديد أيضا مع ما يصل إلى المعالج Intel Core i9 والذي يعتبر وفقا لشركة Intel أول معالج للحواسيب المحمولة يحتوي على ستة أنوية و12 نواة وهمية. وتصف الشركة هذا المعالج على أنه ” أفضل معالج صممته على الإطلاق للحواسيب المحمولة من أجل الإبتكار والألعاب “.

وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا الحصول على الحاسب Dell XPS 15 2018 مع ما يصل إلى 32GB من الذاكرة العشوائية، ومع بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1050 Ti، ومع ما يصل إلى 1 تيرابايت من الذاكرة التخزينية NVMe SSD. وستضم النسخة الأرخص من هذا الحاسب بطارية بقوة 56WHr، في حين ستضم النسخة الأرقى من هذا الحاسوب المحمول بطارية بقوة 97WHr.

ستبدأ شركة Dell بتلقي الطلبات المسبقة على الحاسب Dell XPS 15 2018 الجديد على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت إعتبارًا من 16 أبريل. ويبدأ سعر الحاسب Dell XPS 15 الجديد من 1000 دولار أمريكي ويرتفع السعر بناء على المواصفات التقنية التي قمت بإختيارها.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...