فريق iFixit يؤكد بأنه من الصعب نسبيًا إصلاح الهاتف Huawei P20 Pro

0 20

الهاتف Huawei P20 Pro هو أحدث هاتف رائد يصل إلى السوق، وكما جرت العادة دائما مع كل هاتف رائد جديد يصل إلى السوق، فقد قام فريق iFixit المتخصص في تفكيك الأجهزة بتفكيك الهاتف Huawei P20 Pro للتعرف على المكونات الداخلية لهذا الهاتف، فضلا عن معرفة مدى سهولة إصلاح هذا الهاتف.

كما تعلمون على الأرجح، فإن فريق iFixit يقوم بتقييم مدى سهولة أو صعوبة إصلاح الأجهزة التي يقوم بتفكيكها إعتمادا على مؤشر من 1 إلى 10 علما أن التقييم 1 يعني صعوبة الإصلاح في حين أن التقييم 10 يعني سهولة الإصلاح. وبالنسبة للهاتف Huawei P20 Pro، فقد حصل على تقييم قدره 4 من أصل 10، وهذا ما يعني بأنه من الصعب إصلاح هذا الهاتف.

مقالات ذات صلة

ووفقا لفريق iFixit، فقد أوضح بأن معظم المكونات المستخدمة في الهاتف Huawei P20 Pro عبارة عن وحدات وهذا ما يتيح إمكانية إستبدالها بشكل مستقل. وعلاوة على ذلك، فقد أوضح فريق iFixit بأنه يمكن إستبدال بطارية الهاتف ولكن ذلك يتطلب بعض الوقت والجهد، فضلا عن مضاعفة خطر كسر الزجاج الأمامي والخلفي. وإلى جانب ذلك، فقد أوضح فريق iFixit كذلك بأن عملية إستبدال الشاشة تتطلب تجاوز طبقتين على الأقل من المادة اللاصقة وبعض التفكيك.

في حالة إذا كنت مهتما بإلقاء نظرة على المكونات الداخلية للهاتف Huawei P20 Pro أو ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عنها، فتوجه إلى الموقع الرسمي لشركة iFixit إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وإذا كنت تتطلع لمعرفة المزيد عن الهاتف Huawei P20 Pro، فتفضل بمشاهدة مراجعتنا الكاملة لهذا الهاتف أدناه.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...