رئيس شركة OnePlus ينشر عينة من الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا المزدوجة للهاتف OnePlus 6

0 21

قام الرئيس التنفيذي لشركة OnePlus، السيد Pete Lau بنشر مجموعة من الصور الملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف الرائد المقبل للشركة والذي تأكد رسميا أنه سيحمل إسم OnePlus 6.

وكما تلاحظون، فهذه الصور تعرض لنا قدرات الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف OnePlus 6 في البيئات المثالية، والنتائج كانت جيدة للغاية، ولكن كان من الأفضل لو قام السيد Pete Lau أيضا بنشر صور ملتقطة بإستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف OnePlus 6 في البيئات المظلمة لمعرفة كيف هو أداء هذه الكاميرا في الظروف التي تكون فيها الإضاءة منخفضة. ومع ذلك، فهناك صورة واحدة على الأقل تعرض لنا خاصية Portrait Mode في الهاتف OnePlus 6.

وفي حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف OnePlus 6 مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 20 ميغابكسل للمستشعر الثاني على غرار الهاتف OnePlus 5T. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فقد تردد أيضا في الفترة الماضية بأن الهاتف OnePlus 6 سيضم شاشة +FullHD بحجم 6.28 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، وذاكرة عشوائية بحجم يصل إلى 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم يصل إلى 256GB.

الشائعات تشير كذلك إلى أن الهاتف OnePlus 6 سيكلف 424 يورو للنسخة التي تضم 64GB من الذاكرة التخزينية، ونحو 489 يورو للنسخة التي تضم 128GB من الذاكرة التخزينية، في حين ستكلف النسخة التي تضم 256GB من الذاكرة التخزينية نحو 599 يورو.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...