المكياج المناسب للعروس ذات البشرة السمراء

0 46

قد يأخذ الأمر وقتًا طويلًا في البحث عن خبيرة المكياج الخاصة بـ العروس، بخاصة أنّ كل عروس ترغب في أن تكون ملكة متوجة يوم زفافها، لذلك يجب أن تعرفي ما هو المكياج المناسب لكِ وللون بشرتك، بخاصة للصبية صاحبة البشرة الخمرية أو السمراء.

هل تحاولين عزيزتي أن تغيّري كثيرًا في لون بشرتك، عليكِ إظهار اعتزازكِ وحبّكِ لها، لأنّ ذلك بالطبع سوف ينعكس على من حولك، لهذا تجنّبي استخدام درجات كريمات أساس فاتحة اللون بدرجة كبيرة عن لون بشرتك.

إذا كنتِ تمتلكين عيونًا بنية جاذبة، عليكِ الاعتماد على ظل الجفون البروزني، مع لمسة أنثوية لامعة، بخاصة إذا كنتِ تتمعتين بشعر فاتح اللون أيضًا لاطلالة مشرقة وجاذبة.

استخدمي أخمر الخدود البرونزي أو الترابي بدرجات البيج اللامعة، مع ظل الجفون مائل للأسود أو النبيذي الغامق، إن كنتِ تتمتّعين بشعر أسود وعيون سوداء، يتناسب مع درجة بشرتكِ وأجواء الصيف المنعشة.

اعتمدي على ألوان أحمر الشفاهالجريئة والصريحة، مثل النبيذي والأحمر إن كانت بشرتكِ خمرية وتمتلكين شعرًا داكن اللون، أو يمكنكِ الاعتماد على اللون البرتقالي إذا رغبتِ في أطلالة لافتة للأنظار ومختلفة كليًّا، بخاصة إن كنتِ تمتلكين درجة البشرة البرونزية، والتي يناسبها أكثر ظلّ الجفون الذهبي مع تدرجات البيج.

ألوان ظل الجفون الميتالك اللامعة من الصيحات الرائجة هذا العام، وتناسب بقوة الصبايا صاحبات البشرة الخمرية والسمراء، اعتمديها دائمًا بألوان البيج، وادمجيها مع الألوان الاخرى كالخوخي والنبيذي، والبيج، لاطلالة مشرقة جاذبة بحسب ذوقكِ الخاص.

ولا تنسي عزيزتي استخدام الرموش الصناعية بحسب شكل عينيكِ لإبراز جمالها ولونها، لاطلالة متكاملة ناعمة يوم زفافك.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها