مصادر جديدة تشير إلى أن الهاتف Galaxy S10 قد يحصل على الاسم Galaxy X

0 8

ربما تنشغل الجماهير الآن بمحاولة الحصول على الهاتف الأنيق Galaxy S9 من شركة سامسونغ الكورية، إلا أن العمل يجري على قدمٍ و ساقٍ في مكان ما داخل المعامل السرية لشركة سامسونغ من أجل تطوير الهاتف الجديد Galaxy S10، و هذا هو الحال مع الأجهزة الإلكترونية، و التي ما هي إلا نتاج سنوات من العمل الشاق. الهاتف Galaxy S10 قادمُ لا محالة.

على أية حال، المزيد و المزيد من المصادر الإضافية تُشير إلى أن الهاتف قد يحصل على الاسم Galaxy X و ليس Galaxy S10، و أن سامسونغ لا زالت تدرس إمكانية تغيير اسم الجهاز، حيث أن X هو المرادف للرقم 10 في اللاتينية، كما أنه سيكون متوافقاً مع الاسم الذي أطلقته Apple على جهازها iPhone X.

يترددُ في الأوساط التقنية أن هاتف سامسونغ المستقبلي سيتضمن شاشة مع حواف سوداء أقل من أي وقت مضى، و ستصل نسبة الشاشة إلى هيكل الجهاز 93%، لتتفوق على جميع الأجهزة الحالية من الشركة، أما على صعيد المُعالجة، فإن الجهاز سيحتوي المعالج Snapdragon 855 ليكون السبّاق إلى ذلك كما جرت العادة، و من المحتمل أن يتم إنتاج هذا المعالج بحجم 7 نانومتر، ليقدم نقلة حقيقية عن الحالي على صعيد الأداء و استهلاك الطاقة.

أما على صعيد الذاكرة العشوائية، فقد تنجح سامسونغ في استعمال الذاكرة العشوائية الجديدة LPDDR5، و التي يُفترض بها أن تُقدم أداءً أعلى بنسبة 10% عن الحالية، كما قد تأتي بحجم 6 و 8 جيجابايت. إذا تحدثنا عن الكاميرا، فإن الهاتف سيكون قادراً على تصوير الفيديو بدقة 4K و بسرعة 60 إطاراً.

بالطبع، هناك العديد من التكهنات خلف هذا الهاتف في الوقت الحالي، و ما زال أمامنا الكثير من الوقت قبل أن نحصل على أية معلوماتٍ حقيقية بشأنه.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها