سامسونج قد تكون مهتمة أيضا بالإستحواذ على قسم Nokia Digital Health

0 15

كما سمعتم على الأرجح، فشركة Nokia تخطط لبيع قسمها المسؤول عن الصحة الرقمية والمعرف إختصارًا بإسم ” Nokia Digital Health “. ومن غير الواضح ما هو الشخص الذي سيقوم بشراء هذا القسم من شركة Nokia، ولكن سمعنا في الأونة الأخيرة بأن شركة جوجل تتطلع للإستحواذ على قسم ” Nokia Digital Health ” جنبا إلى جنب مع إثنتين من الشركات الفرنسية. ولكن وفقا لأحدث الشائعات، فقد تكون شركة سامسونج مهتمة أيضا.

هذا وفقا لصحيفة Le Monde الفرنسية والتي تقول بأن شركة سامسونج هي على ما يبدو الشركة الرابعة التي أعربت عن إهتمامها بالإستحواذ على قسم الصحة الرقمية في شركة Nokia. وفي الوقت الراهن، هناك أربع شركات مهتمة بالإستحواذ على قسم Nokia Digital Health، وبعضها من أوروبا.

ووفقا للتقرير السابق، فالحكومة الفرنسية تفضل أن تحصل شركة محلية على قسم الصحة الرقمية التابع لشركة Nokia والذي كان في السابق عبارة عن شركة Withings، وهي شركة فرنسية. وتردد أيضا في السابق أن أي شركة فرنسية ستقوم بالإستحواذ على قسم Nokia Digital Health ستدفع أقل من 170 مليون يورو، وهو ما دفعته شركة Nokia لشركة Withings عندما إستحوذت عليها في العام الماضي.

من غير الواضح من الذي سيتمكن في نهاية المطاف من الحصول على قسم Nokia Digital Health، ولكن من المثير للإهتمام أن نرى بأن شركة سامسونج قد تكون مهتمة به أيضًا، وهذا هو الأمر الذي قد يلمح إلى خطط الشركة لقطاع الأجهزة القابلة للإرتداء والخدمات ذات الصلة بالصحة في المستقبل.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...