موديلات مجوهرات مستوحاة من عناصر الطبيعة

0 43

شكلت الطبيعة مصدر إلهام العديد من المصممين في مختلف المجالات. في الملابس والإكسسوارات والمجوهرات والساعات.. حيث استوحوا من حيواناتها الأليفة والبرّية ومن طيورها وأزهارها ونباتها.. أجمل تصاميمهم ليقدّموها ضمن باقة من المجموعات المميّزة والغنيّة.

وفي عالم المجوهرات تحديداً، لفتتنا العديد من القطع التي عكست جمال الطبيعة بمختلف أوجهها. فرأينا الطيور تتجسّد بقطع من الذهب والأحجار الملونة، كما لفتتنا الحيوانات البرّية التي زيّنت بعض المجوهرات مثل الخاتم الذي قدّمته دار شانيل CHANEL ضمن مجموعتها سو لو سيني دو ليون Sous Le Signe du Lion والذي ظهر فيه الأسد بأسلوب فنيّ ومبتكر.

كذلك لفتتنا الأزهار المتفتّحة على المجوهرات كالعقد الذي قدّمته دار بوشرون Boucheron في مجموعتها بوكيه ديل Bouquet d’Ailes والذي تلوّن بالأحجار الكريمة الفاخرة.

وبعض الدور ارتأت أن تختار حيوانات ضخمة كالفيلة والدببة لتجسّدها ضمن مجموعاتها من المجوهرات الفاخرة، كما فعلت دار شوبارد Chopard عندما قدّمت خاتمها المزيّن بالدب القطبي في مجموعة Animal World وكذلك دار فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels التي قدّمت دبوساً مزيّناً بالفيل في مجموعتها لي فواياج إكسترا أوردينار Les Voyages Extraordinaires.

شاهدي موديلات مجوهرات تزيّنت بعناصر الطبيعة الحيّة واختاري منها التصميم الذي يعجبك.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...