هل تخلى كاظم الساهر عن خطيبته سارة مقني وأغرم بجارته الإسبانية؟

0 30

بالرغم من إعلان خطوبته بشكل رسمي، وأمام جمهوره العريض في إحدى حفلاته من على أحد المسارح خلال الجولة التي قام بها في عدد من الولايات الأميركية، وتأكيد إرتباطه بالحسناء التونسية سارة مقني، أثارت صور جديدة للفنان كاظم الساهر الجدل، وهو برفقة إحدى الحسناوات، خصوصاً وأنها كانت تتأبط ذراعه بطريقة لافتة تؤكد تقاربهما.

هذه الصور جعلت الكثيرين يتساءلون هل ترك كاظم الساهر خطيبته لاسيما وأن سارة سافرت إلى فرنسا بمفردها لزيارة أهلها، خصوصاً وأن صوره مع هذه الحسناء تكررت في أكثر من مناسبة، أم أنها مجرد معجبة من معجباته اللواتي يطاردنه من مكان إلى آخر وأنها قامت بنشر الصور بهدف إفساد علاقته مع خطيبته سارة، في حين أن هناك من أشار إلى أنها قد تكون مجرد صديقة أو إحدى قريباته.

وتم الكشف عن السر والإجابة على كل التساؤلات التي تم تداولها، عندما تم التعليق على إحدى الصور التي ظهر فيها كاظم الساهر وهو يعزف على آلة البيانو والفتاة المجهولة تقف إلى جانبه: صديقته المقربة وجارته في إسبانيا.

من ناحية أخرى، أشارت بعض المعلومات إلى أن كاظم الساهر قرر الزواج من خطيبته سارة القرني خلال الصيف في مصر التي سوف يحيي فيها عدداً من الحفلات بعد فترة غياب إستمرت نحو عشر سنوات.

آخر اعمال كاظم الساهر غناؤه لـ “تيتر” مسلسل “الواق واق” الذي سوف يعرض في الموسم الرمضاني 2018.

 

تعليقات
جاري التحميل...