تسريب جديد يكشف لنا عن مواصفات الهاتف Galaxy S9 Active

0 26

يبدو أن شركة سامسونج تعمل على نسخة Active من الهاتف Galaxy S9 كجزء من إلتزامها بتقاليدها. وإذا كان الإطار الزمني للإطلاق مشابها لهواتف Galaxy S Active السابقة، فتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S9 Active في وقت ما خلال صيف هذا العام.

ووفقا للصورة المسربة أدناه، فهي تعرض لنا ما يقال بأنها المواصفات التقنية للهاتف Galaxy S9 Active. وفي حالة إذا كانت هذه الصورة المسربة صحيحة، فيبدو أن الهاتف Galaxy S9 Active سيضم بطارية بسعة 4000mAh على غرار الهاتف Galaxy S8 Active. والشيء الذي يقودنا للإعتقاد بأن هذه هي فعلا مواصفات الهاتف Galaxy S9 Active هو وجود الإسم الرمزي SM-G893 علما أن الهاتف Galaxy S8 Active يحمل الإسم الرمزي SM-G892، في حين جاء الهاتف Galaxy S7 Active مع الإسم الرمزي SM-G891.

وبغض النظر عن سعة البطارية، فهذا التسريب الجديد يكشف لنا أيضا بأن الهاتف Galaxy S9 Active سيضم شاشة بحجم 5.8 إنش وبدقة +QuadHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية، و64GB من الذاكرة الداخلية.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...