تعرف على أغلى هاتف من ون بلس!

0 27

من المقرر أن تكشف شركة ون بلس عن هاتفها الرائد OnePlus 6 خلال هذا الشهر، وهو الهاتف الذي طال إنتظاره كثيراً. ينتمي OnePlus 6 إلى فئة الهواتف العالية، وتنافس يه الشركة الصينية الشركات الكبرى مثل أبل وهواوي.

والآن ظهرت تقارير جديدة تشير إلى أن هاتف ون بلس 6 سيكون أغلى هاتف في تاريخ الشركة،وفقاً لموقع موقع True Tech فسوف تبدأ أسعار بيع الهاتف من 555 دولار لنسخة 64 جيجابايت للتخزين الداخلي إلى جانب 6 جيجا رام، و سيكون سعر النسخة الثانية بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت بسعر 600 دولار.

ويعد هذا الهاتف هو الأغلى في تاريخ الشركة الصينية التي تحاول رفع أسعار هواتفها للمنافسة مع هواتف الفئات العليا.

اما بالنسبة الى مواصفات التقنية فسيأتي OnePlus 6 بذاكرة عشوائية 6 جيجا رام، بالإضافة الى ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا، وسوف تتيح الشركة نسخة أخرى من الهاتف ذات ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا وذاكرة عشوائية 6 جيجا رام وذلك مقابل 600 دولار أمريكي.

كذلك كانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق عن بعض التسريبات الأخرى التي تخص الهاتف، منها أنه سيأتي بشاشة 6.2 انش من نوع OLED بنسبة طول إلى عرض 18:9، معالج سنابدراجون 845 بتصميم زجاجي فاخر مع دعم الشحن اللاسلكي، ونظام أندرويد أوريو 8.1، وكاميرات خلفية مزدوجة بدقة 16 و 20 ميجا بيكسل.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...