رسمياً إل جي تكشف عن هاتفها الرائد LG G7 ThinQ بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي وشاشة عالية السطوع

0 28

أعلنت شركة إل جي رسمياً عن هاتفها الرائد LG G7 ThinQ ، والذي يأتي بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي وشاشة عالية السطوع إلى جانب زر مخصص لمساعد جوجل على غرار زر مساعد Bixby الموجود في هواتف سامسونج الرائدة.

واليوم سوف نستعرض معكم المواصفات الكاملة للهاتف الرائد وأهم ميزاته وموعد وصوله إلى الأسواق والأسعار المتوقعة.

مواصفات هاتف LG G7 ThinQ التقنية :

  • شاشة قياس 6.1 بوصة بدقة QHD+ بنسبة طول إلى عرض 19.5:9 .
  • معالج كوالكوم سنابدراجون 845
  • ذاكرة وصول عشوائي رام 4\6 جيجا بايت.
  • ذاكرة تخزين داخلي 64\128 جيجا بايت قابلة للزيادة ببطاقة microSD
  • كاميرا خلفية مزدوجة الأولى بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.9 والثانية بدقة 16 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.6.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
  • بطارية بسعة 3000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع Quick Charge 3.0 والشحن اللاسلكي.
  • نظام تشغيل اندرويد اوريو 8.0 مع واجهة المستخدم UX w/ AI Pack 2.0
  • نظام مقاومة للماء IP68
  • الألوان رمادي ، أسود ، أزرق ، وردي.

التصميم:

يشبه هاتف LG G7 ThinQ هاتف G6 مع نوتش صغير وشاشة أكبر حجمًا بقياس 6.1 بوصة، الأمر الذي يعتبر ترقية رائعة لشاشة العام الماضي بحجم 5.7 بوصة.

التصميم الخارجى للهاتف قليل الحواف مع طبقة زجاج 5 Gorilla Glass لحماية الشاشة، وخلفية الهاتف تأتي بألوان رائعة هي رمادي ، أسود ، أزرق ، وردي، ويأتي الإطار المعدني المحيط بالهاتف بنفس لون الزجاج الخلفي.

الشاشة:

يأتي الهاتف بشاشة عرض كاملة «فول فيجن» بدقة QHD+ (3120×1440 بكسل)، مقاس 6.1 بوصة، وهي قادرة على إظهار المحتوى بسطوع عالي، ما يجعلها الشاشة الأكثر إشراقًا وحيوية بين شاشات الهواتف النقالة الذكية المتوفرة حاليًا.

لا يمتلك هاتف G7 تصميمًا منحنيًا رائعًا مثل هواتف Samsung ، ولكن مظهره البسيط يعمل بشكل كبير على الشاشة الكبيرة. في الواقع ، تبرز الشاشة بالفعل بفضل وضع العرض Super Bright الجديد الذي يرفع السطوع إلى 1000 nits مقارنة بـ 500 أو 600 nits من الهواتف الذكية التقليدية، فيتيح سهولة الاستخدام والمشاهدة في ضوء الشمس الساطع مع استهلاكها للطاقة بنسبة أخفض تصل إلى 30% مقارنة مع شاشة الطراز السابق جي6.

زر مخصص لمساعد جوجل :

أعادت LG زر التشغيل إلى مكانه الجانب الأيمن من الهاتف بعد جعل مستشعر بصمة الإصبع الخلفي مزدوجًا كزر طاقة. هذا يجعل LG G7 ThinQ يشبه أكثر الهواتف الذكية التقليدية. هناك أيضا زر AI إضافي على الجانب الأيسر.

زر AI الجديد مخصص لمساعد Google باستخدام ضغطة واحدة، أو عدسة Google مع ضغط مزدوج. إن إل جي ، لحسن الحظ، لا تحاول LG أن تقدم مساعدها في مجال AI بنفس الطريقة التي تحاول بها Samsung فرض وجود Bixby AI . إنها تعتمد على مساعد Google .

السعر وموعد الإصدار:

لم تعلن LG بشكر صريح عن سعر الهاتف، لكنه قد يزيد قليلا عن سعر الجيل السابق LG G6 ، الذي تم إصداره العام الماضي قبل أسابيع قليلة من هذا الموعد بسعر 650 دولار.

كذلك من المتوقع ألا يزيد سعر الهاتف عن 800 دولار كما اشارت مصادر سابقة أنه تم تسعير الهاتف تحت 800 دولار.

الهاتف سيكون متوفر في السوق الأمريكية بداية من يوم 1 يونيو وسوف يصل تباعاً إلى الدول الأوروبية والآسيوية.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...