إختبارات الأداء تكشف لنا عن المواصفات التقنية للهاتف Alcatel Idol 5S

0 23

قامت شركة TCL بالإعلان عن العديد من الهواتف الذكية في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 الذي أقيم أواخر الشهر الماضي بمدينة برشلونة الإسبانية، بحيث قامت بالإعلان عن الهاتف Blackberry KEYone كما أنها قامت بالإعلان عن عدد من الهواتف الذكية تحت العلامة التجارية Alcatel، ولكن لم يكن هناك أي هاتف رائد يحمل هذه العلامة التجارية.

ولكن يبدو أن ذلك لن يستمر لفترة طويلة لأنه تم اليوم رصد الهاتف Alcatel Idol 5S في إختبارات الأداء على منصة GFXBench، وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على بعض مواصفاته التقنية. ووفقا للبيانات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench، فيبدو أن الهاتف Alcatel Idol 5S يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P20 بتردد 2.3Ghz، معالج رسوميات من فئة Mali-T880، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، فهو يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية كما أنه يعمل بشكل مسبق بنظام الأندرويد 7.0 Nougat.

وللآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإعلان الرسمي غير متاحة لدينا في الوقت مع العلم بأننا لا نزال نجهل أيضا التصميم العام لهذا الهاتف، ولكننا نأمل في الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف في قادم الأيام.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...