شركة آسوس تكشف عن ZenFone Live L1 ، أول هواتفها بنظام اندرويد Go

0 16

أعلنت شركة آسوس Asus هي أحدث شركة أعلنت عن هاتف ذكي يعمل بنظام Android Go ، وهو ZenFone Live L1.

ويعتبر ZenFone Live L1 هو أول هاتف يعمل بنظام Android من آسوس. تم إطلاق الهاتف رسمياً في إندونيسيا وسيُعرض للبيع في منتصف شهر مايو.

الهاتف مزودة بشاشة IPS مقاس 5.5 بوصة بدقة HD + (1440 × 720 بكسل) وشكل 18: 9 ، بالإضافة إلى كاميرا 13 ميجابيكسل في الخلف وكاميرا سيلفي 5 ميجا بكسل ثانوية في المقدمة. ويدعم ZenFone Live L1 ميزة فتح الوجه ايضاً.

يأتي ZenFone Live L1 بمعالج كوالكم سنابدراجون  425 رباعي النواة ، وذاكرة تخزين 16 جيجابايت ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت أو 2 جيجابايت.

يعمل الهاتف الذكي ببطارية بقوة 3000 مللي أمبير في الساعة ، كما يتميز بدعم ثنائي الشريحة وتوافق LTE. أيضا ، يمكن استخدام فتحة ثالثة لتوسيع الذاكرة الداخلية حتى 2 تيرابايت.

أتي طراز ذاكرة الوصول العشوائي 1 جيجا بايت مع نظام أندرويد جو  بسعر 129 دولار، بينما يعمل نوع رام 2 جيجابايت على تشغيل أندرويد 8.1 أوريو بسعر 150 دولار فقط.

وفقًا لشركة Asus ، سيتم إطلاق جهاز Android Go الجديد في أوروبا وباقي الدول الآسيوية أيضًا، ولكنه لم يقدم أي تفاصيل إضافية حول هذه المسألة.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
6-10 March
تعليقات
جاري التحميل...