طريقة إبراز عظمة الوجه بالمكياج

0 18

عظمتا الوجه من علامات الجمال لأيّ صبية، لهذا تجدين غالبية ملكات الجمال حول العام يمتلكون هذه الصفة الجمالية، وإن لم تكن بارزة لديكِ يمكنك إظهارها بـالمكياج، فـ صيحات التجميل لم تترك للصبايا شيئًا إلا وقدّمته لها لجمالها وجاذبيتها.

إبراز عظمتي الوجه مرتبط بنحت الوجه ككل، اختاري فاونديشن أو كريم أساس بدرجة قريبة من لون بشرتك، وطبّقيه على منطقة الوجه كلها واتركي درجة كريم أساس غامق قليلًا، أو كونتورالوجه باللون الداكن، مع وضع هايلايتر تفتيح تحت العين بشكل مثلّث.

ذا كنتِ تمتلكين أنفًا عريضًا قليلًا، ضعي كونتور عظمتيالوجه نفسه على منطقة الأنف بشكل طولي، مع خط عرضي في الجزء السفلي من الأنف.

قد يهمك ايضاً

عند وضع الكونتور ضعيه بشكل طولي، بداية من عظمة الخدّ من عند سوالف الشعر لديكِ، بخاصة للفتيات صاحبات الوجه الممتلىء، وإن كان وجهكِ مربّع الشكل قليلًا، فأنتِ لا تحتاجين للكثير من الكونتور لإبراز عظمة الوجه لديكِ.

حاولي دمج الكونتور معكريم الأساس بلطف، لتوزيع مستحضرات التجميل بشكل متساوٍ على الوجه كلّه، ويمكنكِ وضع هايلايتر فوق عظمة الخد لإبرازهما، بخاصة لصاحبات الوجه النحيف وإبراز عظمتي الوجه أكثر.

ولا تنسي وضع أحمر الشفاه المناسب، إذ يمكنكِ وضع الأحمر اللامع بدرجات البيج الرائجة هذا العام، مع الرموش الكثيفة، لـ  أطلالةعلى الموضة.

تعليقات
جاري التحميل...