اوبو تعلن رسمياً عن Oppo R11 بكاميرا خلفية ثنائية

0 45

كَشفت شركة “اوبو” Oppo الصينيّة عن هاتف جديد طالما انتشرت الأقاويل حوله في الفترة الأخيرة في التسريبات والشائعات وهو هاتف Oppo R11 حيث سيتوفر في الأسواق اعتباراً من يوم 10 حزيران-يونيو الحالي وبثلاثة خيارات بالنسبة للون وهي الذهبي، الوردي الذهبي، وكذلك الأسود.

فيما يَخص المواصفات الفنيّة في هاتف Oppo R11 فهو مُزوّد بشاشة 5.5 بوصة من نوع AMOLED بدقة وضوح 1920×1080 بيكسل وبكثافة 401 بيكسل في البوصة ويعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 660 ثماني النواة بتردد 2.2 جيجاهرتز مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي RAM بحجم 4 جيجابايت وبمساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ بطاقات microSD.

أهم ميّزة في هاتف Oppo R11 هي الكاميرا الخلفية الثنائية فالأولى بدقة 20 ميجابيكسل والثانية بدقة 16 ميجابيكسل مع ضوء فلاش LED إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل. الكاميرا الخلفية في Oppo R11 مُزوّدة بميزة التقريب البصري حتى مرتين والتي وإلى جانب معالج إشارة الصورة Qualcomm Spectra تُقدم للهاتف نمط Portrait وكذلك ميزة التركيز الانتقائي.

هاتف Oppo R11 مُزود ببطارية 2900 ميلي أمبير ويعمل بإصدار اندرويد 7.0 نوجا  بواجهة مستخدم خاصة بالشركة الصينية والمعروفة باسم Color OS.

حَتّى تاريخ تحرير هذا الخبر فلم يتم الإعلان عن السعر الخاص بهاتف R11 إلاّ أن مصادر مقربة من الشركة الصينية تقول بأنّ السعر سيكون بحدود 485 دولار أمريكي.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...