لينوفو تشوق لهاتف قد يكون الأول مع شاشة تغطي 100% من الواجهة

0 16

قال نائب رئيس لينوفو إن 4 تقنيات ثورية و 18 براءة اختراع تقنية أُعدت لتقديم مثل هذا الهاتف.

لمّا بدأ ظهور اتجاه الشاشات ذات النتوء في سوق الهواتف الذكية مع هاتفي Essential PH-1 و iPhone X في عام 2017، كان الأمر محل جدال بين مستحسِن ومستهجِن، ولكن سرعان ما أصبحنا نرى النتوءات في كل الهواتف الذكية الجديدة تقريبًا.

يُعتقد أن المستهلكين؛ وربما الشركات، انتظروا منذ زمن تقديم هواتف مع شاشات تملأ ما نسبته 100% من الواجهة، ولكن هناك أمورًا لا يُستغنى عنها في الواجهة، مثل الكاميرا الأمامية والحساسات الضرورية، فكانت النتوءات حلًا وسطًا.

ولكن يبقى حلم كثيرين في أن يروا هاتفًا ذكيًا مع شاشة تغطي 100% من الواجهة بدون نتوء أو شيء آخر، ويبدو أن شركة لينوفو قد تحقق ذلك الحلم مع هاتفها Lenovo Z5، وذلك حسب صورة نشرها نائب رئيس لينوفو تشانج تشنج على موقع Wiebo، وهو البديل الصيني لموقع تويتر.

وكتب تشنج مع الرسم الذي يُبرز تصميم هاتف Lenovo Z5 المرتقب أنه سيكون الهاتف الرائد الجديد من الشركة الصينية، هذا ولا يُعلم ما إذا كان هاتف Lenovo Z5 قيد الإنتاج أم أنه لا يزال مجرد مفهوم تطمح الشركة إلى تقديمه.

وكما قلنا: أن نرى هاتفًا ذكيًا مع شاشة تغطي 100% من الواجهة يبقى حلمًا صعب المنال، على الأقل حتى تجد شركات صناعة الهواتف الذكية مكانًا بديلًا للكاميرا الأمامية والحساسات. لذا ليس من الواضح بعد ما إذا كانت لينوفو قادرة على تحقيق ذلك، ولكن نائب رئيسها يزعم أن 4 تقنيات ثورية و 18 براءة اختراع تقنية أُعدت لتقديم مثل هذا الهاتف، دون أن يخوض في التفاصيل.

يُذكر أن تشنج كان قد نشر سابقًا صورة مختلفة لهاتف Lenovo Z5، وقال حينئذ إن شاشة الهاتف سوف تغطي 95% من الواجهة، مقارنةً بمعظم الهواتف التي تفتخر بشاشتها تأتي نسبة تزيد عن 90% بقليل.

هل تعتقد أن لينوفو قادرة على تقديم هاتف مع شاشة تغطي 100% من الواجهة؟ شاركنا رأيك بالتعليقات

تعليقات
جاري التحميل...