شركة Nike تعلن عن الساعة الذكية المحدودة Apple Watch NikeLab

0 30

بعد سبعة أشهر من إطلاق الساعة الذكية +Apple Watch Nike، قامت شركة Nike اليوم أيضا بإصدار نسخة جديدة من ساعة آبل الذكية تدعى Apple Watch NikeLab. وكما يوحي إسمها، فهذه النسخة الجديدة تعد جزءًا من سلسلة المنتجات NikeLab التابعة لشركة Nike، وهو ما يعني أنها ستكون متوفرة بأعداد محدودة.

من الناحية الوظيفية، الساعة الذكية Apple Watch NikeLab تأتي بنفس وظائف الساعة الذكية +Apple Watch Nike. الشيء الجديد هنا هو نظام الألوان. في حين أن الساعة الذكية +Apple Watch Nike تأتي باللون الأسود والأخضر أو الأبيض والأخضر، فإن الساعة الذكية Apple Watch NikeLab تأتي باللون الأبيض والأسود. وبصرف النظر عن الميزات الأساسية الموجودة في الساعة الذكية Apple Watch Series 2، فهي تأتي كذلك مع ميزات Nike الحصرية مثل تطبيق Nike+ Run و الأوامر الصوتية الحصرية للمساعد الرقمي Siri.

تجدر الإشارة إلى أن الساعة الذكية الجديدة Apple Watch NikeLab ستكون متاحة للبيع بأعداد محدودة إبتداء من 27 أبريل في بعض الأماكن المختارة حول العالم.

إخلاء المسؤولية: جميع المقالات والتعليقات في هذه المنصة لا تعّبر بالضرورة عن رأي فريق الإدارة في كـن عـربـي إنما عن كاتبها
تعليقات
جاري التحميل...